facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان: اتلاف 100 طن أغذية فاسدة


25-04-2012 04:15 PM

عمون - ضبطت اجهزة الرقابة الغذائية في المؤسسة العامة للغذاء والدواء الثلاثاء مئة طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري خلال جولاتها التفتيشية في مناطق العاصمة عمان.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة ان المواد تضمنت 50 طنا من مادة البوظة وكمية مماثلة لمواد غذائية متنوعة ضبطها مراقبو المؤسسة في متاجر ومحلات بيع مواد غذائية في مناطق متعددة من العاصمة.

واضاف المصدر في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) ان المؤسسة ضبطت كذلك ثلاثة ابقار تزن 750 كيلو غراما في احدى مناطق إربد مصابة بأمراض معدية ولحومها غير صالحة للاستهلاك، لافتا الى ان عملية اتلاف المواد الغذائية والبوظة تمت في مكب الغباوي فيما اتلفت الأبقار في مكب الاكيدر.

واكد ان الكادر الميداني يقوم بجولات ميدانية يومية للتثبت من صلاحية المواد التي تباع للمستهلكين حرصا على سلامة الغذاء والتثبت من عدم وجود ما يمكن ان يضر بصحة وسلامة المواطن.
--(بترا)





  • 1 ensam badani 25-04-2012 | 06:56 PM

    mn 2aleel el sa7aya mentshreh ???????????????5afo allah


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :