facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة تغلق (3) مراكز أشعة


01-05-2012 07:42 PM

عمون - اغلقت وزارة الصحة ثلاثة مراكز اشعة بتنسيب من نقابة الاطباء التي قامت بالكشف الميداني عليها حيث تبين وجود مخالفات تتعلق بعدم توفر التراخيص اللازمة من حيث عدم وجود اختصاصي اشعة في المركز وعدم وجود ترخيص من هيئة تنظيم العمل الاشعاعي والنووي ومن وزارة الصحة.

واشار نقيب الاطباء د.احمد العرموطي ان نقابة الاطباء كانت قد نسبت في الاسبوع الماضي الى معالي وزير الصحة باغلاق اربعة مراكز طبية قامت بالكشف الميداني عليها حيث تبين وجود مخالفات تتعلق بعدم توفر التراخيص اللازمة ووجود ادوية منتهية الصلاحيات ومستهلكات طبية مختومة بختم مباع لوزارة الصحة اضافة الى عدم الالتزام بفصل واتلاف النفايات الطبية بالطرق الصحيحة وان النقابة لازالت بانتظار تنفيذ قرار الاغلاق لهذه العيادات .

وأكد ان هذه الحملة تأتي للتأكد من التزام المراكز الطبية بالشروط الواجب توفرها فيها حفاظاً على مستوى مهنة الطب ولمنع التجاوزات التي تسيء للجسم الطبي ولضمان توفير خدمات صحية امنة لجميع المواطنين.




  • 1 اردني مكافح للفساد 01-05-2012 | 08:49 PM

    ما دام تم الاغلاق بالحق واليقين القاطع يا سيد احمد العرموطي ليش ما بتذكر اسماء المراكز والاطباء في وسائل الاعلام وبعكس ذلك بكون كلامك ..........

  • 2 محب الاردن 01-05-2012 | 11:22 PM

    شو دخل .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :