facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجلس الوطني للتسيق الحزبي : اهمية انجاز التشريعات الناظمه للعملية السياسية

03-05-2012 12:43 PM

عمون - رحبت احزاب المجلس الوطني للتسيق الحزبي بالحكومة الجديده برئاسة الدكتور فاير الطراونه ففي الوقت الذي نؤكد فيه ان الخلاف والاختلاف الذي يعيشه الاردن سياسياً تجاه كيفية ترسيخ قواعد الإصلاح إلا ان جميع أبناء الوطن متفقون على ان المخرج في الوضع الحالي هو انجاز التشريعات الناظمه للعملية السياسية واساسها انتاج قانون الإنتخاب المؤسس نحو دوله اردنيه عصرية .

إننا كمجلس تنسيق حزبي نرى أن المرحله بحاجه إلى جهود كافة رجالات الوطن القادرين على تنفيذ كتاب التكليف السامي الذي جاء مواكباً لنبض الشارع وبكافة اطيافه واشكاله مؤداه تلبية تطلعات المواطن والسير بإتجاه الإستقرار المعيشي والأمني .

مؤكدين أنه على الحكومه أن تترجم خطاب التكليف السامي الذي ينسجم مع توجهات الرأي العام وأولويات المرحله التي يحرص عليها جميع أبناء الوطن وخصوصاً قائد مسيرة الإصلاح والتحول الديمقراطي جلالته الملك المفدى ونعمل بجد دون كلل تنفيذاً للرغبه الملكيه والشعبيه المشتركه بإجراء انتخابات نيابيه .

وإنجاز قوانين الإصلاح السياسي المطلوبه خلال مده زمنيه محدده من خلال العمل الدؤوب كفيرق واحد متناغم متجانس خلف دولة الرئيس صاحب السجل النظيف في العمل العام والذي يخلو من الأجندات الشخصيه والعمل الجماعي لتحقيق الهدف المنشود من هذه الحكومه غير ابهين بمن يستهدف عمل الحكومه من معارضين بالشوارع للإصلاح مما يعملون على إدامة اجواء التوتر والتأجيج والبلبله ووضع العصي في الدواليب بهتافات يعلم الجميع اهدافها واصحابها مدركين أن اجواء الإصلاح والتقدم لا تخدم اجنداتهم بل توئذها حال اقرارها.

وإننا سنعمل على دعم هذه الحكومه طالما ان برامجها واضحه محدده معلنه تعمل بإتحاه استكمال مسيره الإصلاح التي اتسمت بالبطئ الشديد .

وإننا نتطلع لأن تكون الحكومه قادره على إنتاج وتوظيف الجهود الوطنيه وإطلاق طاقات الإستعانه بالشخصيات الوطنيه المليئه بالخيرات والقدرات العاليه وكافة القوى السياسيه والوطنيه والحزبيه التواقه للمساهمه الفاعله في إنتاج العمليه الإصلاحيه البنائيه المستدامه وصولاً لخدمه الوطن والمواطن .

اعلن البيان رئيس المجلس الوطني للتسيق الحزبي أمــــين عـام حزب دعـــاء الإردنــي أسـامه بنـات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :