facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المهندسون ينتخبون مجلس نقابتهم الجمعة


03-05-2012 01:13 PM

عمون- صلاح العبادي - ينتخب اعضاء نقابة المهندسين الذين سددوا ما عليهم من التزامات مالية، مجلس نقابتهم يوم غد الجمعة، وسط اشتعال المنافسة بين القائمة البيضاء والخضراء.

ووسط تزايد وتيرة المنافسة بين القائمتين، فإن مراقبون للمشهد الانتخابي ينتظرون حسم النتائج من خلال صناديق الاقتراع، في الوقت الذي ذكر فيه بعضهم بما حصلت عليه القائمة البيضاء من نتائج مرضية في انتخابات الفروع والشعب الهندسية.

وتجري الانتخابات لاختيار نقيب ونائب نقيب وأعضاء مجلس النقابة.

لجنة إدارة الانتخابات بينت أن أعداد المهندسين ممن يحق لهم الإقتراع في شعبة الهندسة الكهربائية 17308 مهندس ومهندسة وعن شعبة الهندسة الميكانيكية 9849 مهندس ومهندسة وفي شعبة الهندسة الكيماوية 3124 مهندس ومهندسة وفي شعبة الهندسة المدنية 15583 مهندس ومهندسة.

وعن شعبة الهندسة المعمارية 4962 مهندس مهندسة وعن شعبة هندسة المناجم والتعدين 637 مهندس ومهندسة.

وسجلت قوائم المترشحين لموقع نقيب المهندسين انسحاب ثلاثة مترشجين هم المهندس عبد المجيد البشايرة والمهندس عماد عربيات والمهندس خالد حدادين ليبقى التنافس بين كل من نقيب المهندسين الحالي المهندس عبد الله عبيدات والمهندس عصام أبو فرحه والمهندس جمال الشخشير والمهندس نايف البصول.

فيما سجل انسحاب الدكتور حامد العايد والمهندسة زبيدة البخاري من المنافسة على منصب نائب النقيب ليكون التنافس قائماً بين نائب نقيب المهندسين الحالي المهندس ماجد الطباع والمهندس حسن صبحا والدكتور محمد فروخ.

وعن عضوية مجلس النقابة سجل انسحاب المهندس حسين الوحيدي عن الترشح لعضوية المجلس عن شعبة الهندسة المعمارية والمهندس عامر طباخي عن التنافس في شعبة الهندسة المدنية.

إذ انحصرت المنافسة عن شعبة الهندسة المدنية بين المهندس خالد أبو رمان والمهندس صهيب الصرايره وعن شعبة الهندسة المعمارية بين كل من المهندس بشار البيطار والمهندسة بثينة الطراونة.

وسجل في شعبة الهندسة الميكانيكية ترشح اثنين هما المهندس بادي الرفايعة المهندس محمد القطامين.

وعن شعبة الهندسة الكهربائية التي تمثل في المجلس بمقعدين حيث ترشح فيها كل من المهندس شكيب عودة الله والمهندس ذياب عامر والمهندس محمود نصر.

وعن شعبة هندسة المناجم والتعدين يتنافس كل من المهندس سمير الشيخ والدكتور خالد الطراونة وعن شعبة الهندسة الكيماوية سجل ترشح كل من المهندس نضال البسطامي والمهندس ماهر جمعه.

وأشار رئيس لجنة إدارة الإنتخابات في النقابة المهندس خالد القدومي إلى أن النقابة تعمل عل تهيئة كافة أجواء الشفافية والنزاهة من أجل اخراج انتخابات مجلس النقابة بصورتها المميزة والتي تليق بهذا الصرح النقابي والمهني الكبير.

وأشار القدومي إلى أن النقابة ستدعو كافة المرشحين وممثلي وزير الأشغال العامة والإسكان من اجل القيام بعمل تجربة لعملية الفرز الإلكتروني للتأكد من مدى نزاهتها ونجاحها وبين القدومي إلى أن الانتخاب سيكون متاحاً للمهندسين في مركز النقابة في عمان وفروع النقابة في (إربد، الزرقاء، الكرك، جرش، المفرق، معان، البلقاء، الطفيلة، مأدبا، والعقبة).




  • 1 هاني الجمل 03-05-2012 | 02:42 PM

    تمنياتى بفوز ساحق للمهندس جمال الشخشير

  • 2 الخريجون المهندسين الجدد 03-05-2012 | 03:05 PM

    نتمنى الفوز للقائمة الخضراء من اجل التغيير

  • 3 مؤازرين القائمة الخضراء 03-05-2012 | 03:07 PM

    كل الدعم الى الزملاء الدكتور خالد الطراونه والمهندس صهيب الصرايرة والمهندسة بثينة الطراونه والى ابو فرحة والمهندس صبحا

  • 4 م.فهد الطراونة 03-05-2012 | 09:12 PM

    من اجل احداث الفرق ومن اجل اقرار التمثيل النسبي ومشاركة الجميع في نقابتهم فاننا ندعو ونرجو من كافة الزملاء الكرام المشاركة في الانتخابات ودعم مرشحي القائمة الخضراء:م.عصام ابو فرحةلموقع النقيب/ م.حسن صبحا نائب النقيب/د.خالد الطراونة/م.صهيب الصرايرة/م.بثينة الطراونة اعضاء

  • 5 ام شهاب 04-05-2012 | 05:00 AM

    بالتوفيق للقائمه الخضراء والمهندس صهيب الصرايره والله يوفقك يا رب

  • 6 ام شهاب 04-05-2012 | 05:00 AM

    بالتوفيق للقائمه الخضراء والمهندس صهيب الصرايره والله يوفقك يا رب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :