facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عاملو مياه المزار الجنوبي يتوقفون عن العمل لعدم صرف مستحقاتهم

03-05-2012 04:04 PM

عمون -(بترا)-توقف العاملون في شركة الشرق المشرفة على خدمات المشتركين في مياه المزار الجنوبي عن العمل الميداني وانجاز معاملات المواطنين اليوم الخميس احتجاجا على تباطؤ الشركة في صرف مستحقاتهم المالية المترتبة عليها.
وقال عدد من العاملين ان الشركة تتلاعب في صرف حوافزهم المالية التي يتقاضونها مقابل رفع تحصيلاتها المالية والضبوطات غير المشروعة لاستخدام مياه الشرب المترتبة على المشتركين وتوزيع مكافاتهم المالية على عدد من كادر قسم الشركة في الكرك على حسابهم وعدم صرف الـ 10بالمئة التي تم الاتفاق عليها بموجب عقد العمل الموقع مع الشركة .
وبين مدير الشركة المهندس عيسى ابو زر ان الشركة تعمل بموجب عقد مع سلطة المياه لتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين في المياه والعمل على تحصيلات اثمان المياه والذمم المالية المترتبة على المواطنين وادخالها لحساب سلطة المياه.
واشار الى ان العاملين في قسم المشتركين في مياه المزار هم من موظفي سلطة المياه ويعملون لدى الشركة بموجب عقود ومكافاة مالية و سيتم صرف مطالبهم وحوافزهم المالية في اقرب وقت مكن بعد اخذ موافقة ادرة الشركة في عمان على صرفها ،لافتا الى ان المكافاة المالية التي يتقاضونها جراء عملية الضبوطات لاستخدام المواطنين للمياه غير المشروع تصرف من وزارة المياه والري وليس من الشركة وهي في طريقها الى الصرف.
ودعا العاملين الى العودة لعملهم وانجاز معاملات المواطنين وان حقوقهم المالية ستصرف لهم خلال الايام المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :