facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسون يتوافدون لانتخاب مجلس نقابتهم


04-05-2012 12:59 PM

عمون - صلاح العبّادي - يتوافد منذ ساعات الصباح اعضاء نقابة المهندسين الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجلس نقابتهم، للدورة الإنتخابية السادسة والعشرين (2012-2015) .

الانتخابات التي تأخذ طابعاً مهماً بوصف نقابة المهندسين النقابة المهنية الاكبر من ناحية عدد منتسبيها ومكانتها المهنية والنقابية والوطنية؛ إذ أجرت لجنة إدارة الانتخابات اول من أمس تجربة ناجحة أمام عدد من المرشحين وممثليهم وعدد من لجان الإشراف على صناديق الانتخاب لآلية الفرز الإلكتروني .

وأعلنت لجنة إدارة الانتخابات في نقابة المهندسين أن عدد المهندسين الذين يحق لهم القتراع يتجاوز الـ51 ألف مهندس ومهندسة مبينة أن هذا العدد مقسم ما بين المهندسين المغتربين الذين يقارب عددهم الـ20 ألف مهندس ومهندسي الضفة الغربية الذين يقاب عددهم السبعة آلاف مهندس .

ويتنافس على موقع نقيب المهندسين أربعة مرشحين هم نقيب المهندسين الحالي المهندس عبد الله عبيدات والمهندس عصام أبو فرحة والمهندس جمال الشخشير والمهندس نايف البصول .

وأشار رئيس لجنة إدارة الإنتخابات في نقابة المهندسين المهندس خالد القدومي إلى أن النقابة عملت على تهيئة كافة أجواء الشفافية والنزاهة من أجل اخراج انتخابات مجلس النقابة بصورتها المميزة والتي تليق بهذا الصرح النقابي والمهني الكبير .

وبين القدومي إلى أن النقابة ستقوم ببث عملية الفرز بشكل مباشر لتسهيل متابعة المهندسين لهذه العملية من أي مكان كانوا متواجدين فيه.

يذكر أن مجلس نقابة المهندسين وتسهيلاً على مهندسي المحافظات قرر فتح صناديق للاقتراع في فروع النقابة في محافظات إربد، الزرقاء، الكرك، جرش، المفرق، معان، البلقاء، الطفيلة، مأدبا، والعقبة إضافة إلى المركز عمان وذلك لتسهيل اقتراع المهندسين واختيار ممثليهم دون عناء.





  • 1 اربداوي مهندس 04-05-2012 | 06:14 PM

    مبروك فوز الاسلاميين في انتخابات نقابة المهندسيين سلفا مع العلم صوتت للقائمة الخضراء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :