facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحفيين" تدين تصريحات وزير الصناعة بحق الزميل الدعجة


15-05-2012 06:28 PM

عمون - دان مجلس نقابة الصحافيين ما صدر عن وزير الصناعة والتجارة شبيب عماري من إهانات وتشكيك في انتماء الزميل طارق الدعجة من صحيفة الغد على خلفية مادة صحفية تعلقت برفع الدعم عن السلع وتضمنت تصريحا للوزير لم ينكره على أي حال.

وقال نائب نقيب الصحافيين الزميل محمد سالم العبادي أنه لا يجوز لأحد أن يشكك في انتماء وولاء من يقوم بواجبه المهني، مؤكدا أن ما صدر عن الوزير إهانة لا تقبلها نقابة الصحافيين على الإطلاق وتعتبرها إهانة موجهة للجسم الصحافي كله خصوصا وأن ما صدر عن الوزير جاء أثناء ورشة عمل عقدت يوم الاثنين الماضي بحضور عدد كبير من الصحافيين والإعلاميين.

وطالب الزميل العبادي وزير الصناعة والتجارة الاعتذار للزميل الدعجة ورد اعتباره أمام الزملاء الذين شهدوا الإهانة.

وشدد مجلس نقابة الصحافيين على أنه كان الأولى من وزير الصناعة والتجارة أن يطلب توضيحا من الصحفية إذا ما كان هناك خطأ في ما نقل على لسان الوزير أو ان يتقدم لنقابة الصحافيين بشكوى لا أن يأخذ على عاتقه توزيع صكوك الانتماء والولاء.

إن التشكيك في انتماء الزميل الدعجة يرقى إلى التخوين ولا يجوز توجيه مثل هذه التهم جزافا من غير دليل.

وأكد العبادي أن نقابة الصحافيين تؤكد على أن أبوابها مفتوحة لأي شكوى بحق أي زميل من هيئتها العامة، مثلما تؤكد بذات الوقت رفضها وتصديها لأي تطاول على أي زميل، وعلى هذا الأساس فأن النقابة تعلن دعمها الكامل للزميل الدعجة وتبنيها شكواه بحق الوزير إلى أن يرد للزميل اعتباره .





  • 1 واحد 15-05-2012 | 07:13 PM

    المطلوب من المواطن ان يبقى وطنيا حتى الموت جوعا فداءا للوزراء والمسؤولين فلنمت جميعا ولتحيى يا عماري ومن هم على شاكلتك وجميعنا .... حيث لا يجوز ان نطعن باي قرار لمسؤولينا برفع للاسعار

  • 2 المحامي فيصل عمر الخزاعي 15-05-2012 | 07:20 PM

    اسبوعين فقط على تولي هذا المنصب .. ..الى متى سيتحمل شعبنا الاردني العظيم الاهانات من المسؤولين

  • 3 عالمكشوف / منذر العلاونة 15-05-2012 | 07:26 PM

    يا جماعة الخير ليش بنعمل من الحبه قبه .ونجعلها تتطاول علينا جميعا .وندونها الى انتماء وغير انتماء .مع انها كانت عباره عن وجهة نظر ما بين الزميل والوزير ..

  • 4 محمد المصاروه 16-05-2012 | 02:10 PM

    وزراء اخر زمن .الواحد فيهم .يا ارض اشتدي ما حده قدي .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :