facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرات "الوطن انباع" في معان والطفيلة والكرك والسلط وإربد ..


18-05-2012 05:05 PM

عمون – نفذت حراكات شبابية وحزبية وشعبية إعتصامات عقب صلاة الجمعة في محافظات مختلفة لكن العنوان الأبرز الذي اتفقت عليه معظم الحراكات كان تحت مسمى " جمعة الوطن يباع" .


** (3) اعتصامات في الكرك تندد بالفساد ورفع الاسعار :

من محمد الخوالدة - اقيمت في محافظة الكرك بعد صلاة الجمعة ثلاث اعتصامات احدها نفذه الحراك الشبابي والشعبي في المحافظة في ساحة المسجد العمري وسط مدينة الكرك تحت عنوان "الوطن يباع"، والثاني نفذته اللجان الشعبية للاصلاح في لواء المزار الجنوبي في ساحة مسجد جعفر بن ابي طالب في بلدة المزار الجنوبي بعنوان "لن نسمح برفع الاسعار" ، فيما نفذ الاعتصام الثالث حراك الكرك الشعبي للاصلاح في منطقة المرج بعنوان "لا لرفع الاسعار، لا للفساد" .

في الاعتصام الذي نفذه الحراك الشبابي والشعبي هتف المشاركون فيه ضد السياسات الرسمية التي قالوا انها رعناء وتسببت في الاضرار في بنية المجتمع المحلي وحاضر الوطن ومستقبله فاغرقته في اكبر واخطر مديونية عرفتها دولة بحجم الاردن ودون انجاز يذكر .

وفي الاعتصام الذي نفذ في لواء المزار الجنوبي حمل المشاركون في الاعتصام يافطات تندد بالممارسات الحكومات المتعاقبة وما سببته من ماس للوطن وللشعب الاردني منددين بالقرارات الحكومية المعدة لرفع اسعار السلع والخدمات الاساسية في حياة المواطن واعتبروها القشة التي ستقصم ظهر البعير، وان من شانها تعميق الازمة الوطنية والاحتقان الشعبي نحو ما لاتحمد عقباه ، واكد الناشطون في الحراك رضوان النوايسة والمهندس الدكتور حكمت القطاونه وصبرالعضايلة على ان لانية للاصلاح لهذه الحكومات وفق ماتدل عليه ممارساتها من خلال رفض التجاوب مع دعاة الاصلاح وتشديد القبضة الامنية عليهم في محاولة لاسكات اصواتهم واجهاض حراكهم نحو الاصلاح من خلال المماطلة والتسويف ، واكد ان الحراك الاصلاحي الذي مر عليه اكثرمن عام متواصل لحين الاستجابة لكافة المطالب الاصلاحية المطروحة على الساحة.

وفي الاعتصام الذي اقامته لجان الكرك الشعبية للاصلاح هتف المشاركون فيه ضد النواب والصوت الواحد وحكومة الطراونه مطالبين بحكومة منتخبة . وحيا عثمان القراله من حزب جبهةالعمل الاسلامي العشائر الاردنية لرفضها نظام الصوت الواحد ، وقال ان الحكومة الجديدة شانها شان الحكومات السابقة تشكل ثقلا على الشعب الاردني ، مشيرا الى من قال انهم القادمون من خارج الوطن الذين تسيدوا عليه ونهبوا خيراته، اما غيث الحروب من موظفي شركة البوتاس العربية فانتقد صمت الحكومة ازاء مطالبهم من الشركة ، وقال ان اضرابنا هو اضراب كرامة لا اضراب مال او جاه ، مضيفا ان خيرات الوطن هي لكل ابناء الوطن لا للاجانب والفاسدين، اما وحيد البطوش فدعا الى وحدة صف الحراكات المطالبة بالاصلاح ، واشار الى اقامة خيمة في المزار الجنوبي تعرض فيها وثائق عن واقع الفساد والمفسدين في الاردن .

** مسيرة اربد تحذر من تأجج الشارع أمام جملة رفع الأسعار :

من قصي جعرون - ونطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة مسيرة من أمام المسجد الهاشمي بمحافظة إربد مسيرة تندد بتوجه الحكومة الجديدة لرفع الأسعار ورفع الدعم عن المشتقات النفطية، وفق هتافات المئات من المشاركين بالمسيرة.

وأكد المشاركون بالمسيرة والتي لفت فيها مشاركة الجبهة الوطنية للإصلاح على أن الحكومة الجديدة غير مكترثة بشأن المواطن وما آل إليه من ظروف قاسية أرهقته بعد إفراغ الفاسدين لخزينة الدولة.

واستنكر المشاركون بالمسيرة أن تلتف دوائر صنع القرار على جيوب المواطن في تغطية ما نهب الفاسدين من الخزينة مؤكدين أنهم سيصعدون في خطوات لم تشهدها دوائر صنع القرار بالشكل السلمي للحفاظ على أوضاع الناس.

كما إنتقدت المسيرة الخطوات التي تعتزم الحكومة القيام بها في سد عجز ميزانيتها من خلال المواطنين وزيادة الضرائب بشكل غير مباشر، في حين إنتقد المشاركون آلية الحكومة في سلوكها الغير شرعي.

وإعتبر المشاركون أن مجلس النواب الحالي هو شريك للعديد من الحكومات التي ترمي بحملها على المواطنين مؤكدين رفضهم لكل هذه الخطوات التي تقوم بها السلطتين التشريعية والتنفيذية، واصفين الإثنتين بغير الشرعية.

وحذر المشاركون من صفوف الحركة الإسلامية الجهات المعنية في مثل هكذا قرارت بأنها ستأجج الشارع وتضاعف حراكه في وجه مؤسسات الدولة الراعية للحكومة، ما سيؤول بالبلاد إلى تزايد رقعة اللاثقة بين الدولة والشعب.

** الطفيلة : " ارفوا اسعار البنزين..وعبوا جيوبكم بالملايين"

وفي محافظة الطفيلة نظمت لجنة أحرار الطفيلة مسيرة خرجت بعد صلاة ظهر الجمعة من امام مسجد الطفيلة الكبير باتجاه دار المحافظة مطالبة باصلاح النظام ومحاكمة الفاسدين.

وفي سياق العنوان نفسه "جمعة الوطن يباع" طالب المشاركون بالمسيرة النظام للمطالبة ومحاكمة الفاسدين ، محذرين في ذات الوقت من المساس بقوت الموطن ورفع الاسعار عليه وترك الفادسين ينعمون بالأموال التي نهبوها.

ووصف حراك الطفيلة سياسة الحكومة بـ "المتخبطة" كسائر الحكومات الاردنية التي تفرز بغير الارادة الشعبية ، مؤكدين النضال والاستمرار في المسيرات والحراك منعا للالتفاف على مطالب الشعب بالاصلاح الحقيقي وتجذير القاعدة الدستورية بان الشعب هو مصدر السلطات.


ورفع المشاركون شعارات وهتافات منها : "ارفع غلي الاسطونات ..بلكي تشبعوا يا" .."الموت ولا المذلة" .."الله اكبر ع الظالم ..الله اكبر ع الفاسد" .." ارفوا اسعار البنزين..وعبوا جيوبكم بالملايين".."ارفع غلي الاسطونات ....بلكي تشبعوا يا حشرات".."يا ابن الاردن يا مسكين ..سارقوك الفاسدين".." سلملي على البوتاس ..سرقوها وقالوا افلاس".."فايز اجا وعون راح ..سلملي على الاصلاح".." مطالبنا شرعيه..خبز وكرامه وحريه".."وتعديلات دستوريه..ورفع القبضه الامنيه".." وبدنا نحسب فاسدين ....وبدنا نعيش بحريه".. ما سويتوا اصلاحات ..سقطت كل القناعات".." ما بدنا تغير حكومات ..سقطت كل القناعات".."حيو الاسرى في السجون.. نفديكم بدم العيون".." وما ننساك يافلسطين .. ورح نجيكي محررين".


** معان والشوبك : المتسببون في بيع الوطن الى مزبلة التاريخ :

من براء صلاح - نظم ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير في معان وقفة احتجاجية امام مسجد معان الكبير عقب صلاة ظهر الجمعة تحت شعار ' الوطن يباع ' بمشاركة جميع الحراكات في المملكة.

ووجه المشاركون انتقادات لاذعة للحكومة ورئيسها الطراونة لنيتهم رفع الاسعار على المواطنين , واعتبروا ان الحكومة لا زالت تسعى الى افقار المواطن الاردني مما سيجعل لا يسعى لتأمين لقمة العيش .

وهتف المشاركون بعدة هتافات , منها : "ما في فقر في افقار ".."يا نواب يا نايمين دمرتوا المواطنيين".."من معان لحوران شعب الاردن ما بنهان".."لا ولاء ولا انتماء الا لرب السماء" الاردن اولا: - رفع الاسعار - المحاكم الخاصة - الفساد - نهب المواطن - بيع الموارد الوطنية".

كما نفذ حراك الشوبك عقب صلاة ظهر الجمعة وقفة احتجاجية ومهرجاناً خطابياً أمام مسجد التقوى في جمعة (وطن مباع) ، واشار المتحدثون خلال كلماتهم الى ان المتسببين في بيع الوطن سيقذفهم التاريخ الى مزبلته، وسيلعنهم اللاعنون من أبناء الوطن الاشراف, وان الظلام سينجلي قريباً وسنكتشف بأنه لا وطن بقي من الوطن .

ووجه المتحدثون خلال كلماتهم رسالة الى أبناء الوطن بأن يحرسوا الوطن من أعدائه الداخليين الذين نهبوا خيراته وباعوا مقدراته ، وان التاريخ سيحاسبهم على تقصيرهم

واشاروا في كلماتهم : نحن نرى الوطن يضيع ونخبئ رؤوسنا كالنعامة لا نحرك ساكناً، في اشارة الى تواطؤ مجلس النواب مع سماسرة الوطن ،وان نوابنا لا يكترثون بما يحدث في الشارع من حراك وإنهم أصبحوا ' وجه بلاستيك وعين قزاز' .

وقالوا ان الوطن وطننا شاء من شاء وأبى من أبى وسندافع عنه بأرواحنا ،وتحميه اهداب عيوننا،وإننا سنحاسبهم جميعاً على ما اقترفت أيديهم تجاه الوطن ومقدراته.

رفع المشاركون الشعارات التالية" جيوبنا ليست آبار نفط" .."الى مجلس التعاون الخليجي ... دعمكم للشعب أم للسماسرة ؟" .."مجلس النواب للعرّاب ... ثقة ثقة ثقة" .."مجلس النواب .. وجه بلاستيك وعين قزاز" .."الى واصف عازر ... ماذا تبقى للبيع؟".


** البلقاء : هذا مش مجلس نواب .. مجلس بصم وتمريرات

ونفذ العشرات من أعضاء الحراك الشبابي والشعبي في السلط والبلقاء وقفة احتجاجية عقب صلاة ظهر الجمعة أمام المركز الثقافي وسط المدينة تحت شعار الوطن يباع ، وحذر المشاركون الحكومة الحالية من رفع الاسعار او الاقتراب من لقمة الخبز لانه سوف يؤدي الى زيادة الاحتقان ورفع وتيرة التوتر ومن ثم سيؤدي الى دفاع الناس عن حقهم بالحياة.

كما انتقد المشاركون بيع مملكات الوطن على ايدي بعض السماسره وطالبوا بمحاكمتهم محاكمة عادلة تسفي غليل جميع المواطنيين.

وهتف المشاركون بعدة هتافات منها:

كلمة حق صريحة وادي عربة فضيحة
يا فايز طير طير الاردن بده تطهير
يا طراونة طير طير الأردن بده تطهير
يا فايز اسمع اسمع الفساد لازم يطلع
فلتسقط وادي عربة
يا لصوص المال العام رح ندوسكم بالأقدام'
يا لصوص الأراضي أجا وقت التقاضي'
الأردن بلد الأحرار الحل الأمني مش خيار
يا نواب التعيينات مال الأردن مش هبات
هذا مش مجلس نواب .. مجلس بصم وتمريرات
الشعب يريد حل البرلمان

وقرأ الناشط في الحراك محمد أبوخلف الدباس بيان الجمعة .


** نص بيان الحراك الشبابي والشعبي الذي تلي في المسيرات الموحدة بالمحافظات عقب صلاة الجمعة :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الحراك الشبابي والشعبي الاردني

جمعة ' الوطن يباع'

يا أبناء شعبنا الاردني الابي

يوما بعد يوم يظهر ويتكشف حجم ومدى الخراب الذي أحدثته السياسات الرسمية من خلال الحكومات والقرارات الرسمية الرعناء المختلفة في بنية الدولة والمجتمع ، ويظهر جليا كيف عملت تلك السياسات على اغراق الوطن في اكبر واخطر مديونية عرفتها دولة بحجم الاردن لم تؤد الى انجاز وطني يذكر.

بات واضحا كيف اصبح الوطن رهنا لسياسات وقرارات الصناديق والبنوك الدولية ولرموز الفساد من كبار ملاك الشركات ومراكز المال والاعمال غير الوطنية ، والتي ساهمت في تعزيز قبضة زمرة الفاسدين ومن يحميهم في مراكز صنع القرار الرسمي.

ان ما جرى بحق الدولة الاردنية خلال العقدين الماضيين على ايدي سماسرة الوطن من تفريغ لمصادر القوة والتطور والتقدم لمصلحة المتنفعين ادى الى تحويل المواطنين الاردنيين الى رعايا ينتظرون المكارم والاعطيات بدلا من حقوقهم الوطنية المشروعة التي كفلها الدستور الاردني.

ان سياسات بيع مختلف قطاعات الانتاج بالدولة الاردنية والتي هي عصب الحياة في دولة شحيحة الموارد الى جانب عمليات النهب والسرقة المكشوفة ، ساهمت في تعميق الازمة التي يعيشها الوطن حاليا والتي من المفترض ان يتحمل كل مسؤول مارس سلطة تنفيذية نصيبة من المحاسبة والمساءلة.

ان الحكومة الحالية وهي تعلن انها ستقوم برفع اسعار بعض الخدمات والاحتياجات الضرورية للمواطنين الاردنيين البسطاء ، لا تعي ان الاقتراب من لقمة الخبز وهي ما تبقى للمواطن للعيش عليه سوف يؤدي الى زيادة الاحتقان ويرفع وتيرة التوتر ويؤدي الى دفاع الناس عن حقهم بالحياة.

يا ابناء شعبنا البطل

ان ما يجري يدلل على مدى استهتار السلطة الرسمية بمقدرات الوطن وفسادها واستئثارها بالقرار وتوريط البلاد بالتزامات لا قبل لها بها وهو امر يعني بداهة التراجع عن كل المطالب الاصلاحية وتوجية الدولة نحو خيار الانتحار.

ان الحراك الشبابي والشعبي الاردني يؤكد مجددا ان القبضة الامنية والقمع واستخدام العنف ما كان ليحصل لو ان صناع القرار عقدوا العزم على الاصلاح ، لكن تلك القبضة وذلك القمع خير مثال على ان اركان القرار لا يزالون يماطلون ويشترون الوقت لعل مؤسسة الفساد تنجو من غضب الشارع.

وفي ذكرى مرور 64 عاما على النكبة ، يحيي الحراك الشبابي والشعبي الاردني الشعب الفلسطيني البطل في نضالة المستمر من اجل الحرية والعودة والاستقلال في دولته المستقلة وعاصمتها القدس العربية.

عاش الحراك الشعبي الاردني وعاش الوطن والشعب والحراك الشبابي والشعبي الاردني.





  • 1 ابن عجلون 18-05-2012 | 05:32 PM

    الله حي الكركية , لا لرفع الاسعار فلتسقط الحكومة نعم لحكومة وطنية

  • 2 مواطن من الكرك 18-05-2012 | 05:33 PM

    صور قديمه

  • 3 العمري 18-05-2012 | 05:35 PM

    ونحن نقول لا لرفع الاسعار واتقوا الله في هذا الوطن والمواطن المسكين

  • 4 كركي 18-05-2012 | 05:38 PM

    ان خطر الاامين العام بالوكالة في المجلس الاعلى للشباب اكبر الفاسدين وخاصة الفساد الاداري انها امانة في اعناقكم

  • 5 كركي 18-05-2012 | 05:39 PM

    ان خطر الاامين العام بالوكالة في المجلس الاعلى للشباب اكبر الفاسدين وخاصة الفساد الاداري انها امانة في اعناقكم

  • 6 كركي 18-05-2012 | 05:43 PM

    المشكله الكرك الصغيرة وعارفين كل واحد في الصورة والله ولا واحد فيهم بمثل الكرك لان عند قرايبهم مش...

  • 7 محمود ابوصفارة 18-05-2012 | 05:52 PM

    طارت طارت الاوطان من وراء الخونة والزعران

  • 8 كركي حر 18-05-2012 | 06:01 PM

    العدد 8 والباقي متفرجين

  • 9 عشائر العدوان 18-05-2012 | 06:10 PM

    روحوا واقعدوا في بيوتكم و فكروا كيف تتكاتفوا و تكونو حصن و درع للنظام الذي لا تغلى عينه من أجلكم يا أردنيون واعلموا ان قائد الوطن حفيد المصطفى علية الصلاة والسلام لن يتخلى عن أبناءه فهو القائد ونحن جنوده الأوفياء والمخلصين وكرامتنا من كرامة جلالة سيدنا ابو الحسين الذي يعمل من اجلنا ليل و نهارا ولكن الوضع العالمي هو السيء لذا الصبر زين و في مقاضاة حاجتين تكسب جميل و تأخذ الحق وافي لذا دعونا نكون حجارة شطرنج بيد لاعب ماهر هو صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله و رعاه وحفظ عرشه وأدام عزه و ملكه

  • 10 عشائر العدوان 18-05-2012 | 06:12 PM

    نعتذر

  • 11 مرمرة 18-05-2012 | 06:27 PM

    معادلة رياضيات
    لو جمعنا عدد كل المعتصمين من الرمثا حتى العقيه بطلعوا الف شخص ولو قلنا ثمن كل واحد بطلع مقابل 10 دولار
    1000 * 10 = 10000 دولار كل اسبوع
    اذن
    هذه تكلفة بسيطة وزهيدة على ممويلي هذه الحركات مقابل ما تسببه من ضرر على الاقتصاد ومصاريف الامن الاردني

  • 12 ابن عجلون 18-05-2012 | 06:48 PM

    بارك الله في جهودكم

  • 13 1952 18-05-2012 | 06:53 PM

    was sold in 1952

  • 14 امهاجر بعد بكرا 18-05-2012 | 07:00 PM

    للي .... انتو و هالوطن

  • 15 وهداني 18-05-2012 | 07:02 PM

    سلامة اختراعاتكم واكتشافاتكم وصناعاتكم التي تجر الدخل والاموال لوطنكم ايه الشعب العظيم ....

  • 16 اردني 18-05-2012 | 07:31 PM

    إن ما يحصل في الأردن من تمرير لقضايا الفساد وإغلاقها دستوريا يتطلب وقفة شجاعة مع الضمير على جميع المستويات والاستمرار بالمطالبة بعودة الاموال المنهوبة للشعب، أموال الأردنيين للأردنيين ومن نهبها علية المحاكمة واستعادتها. إن ما قام به مجلس ١١١ لوصمة عار في جبين هذا المجلس ويذكره التاريخ. فإلى ...

  • 17 عجلون اقوى الاعتصامات 18-05-2012 | 08:05 PM

    لقد حدث اعتصام في كفرنجه الاسبوع الماضي يعتبر ثاني اكثر تجمع اعتصام بالمملكه بعد اعتصامات عمان...

  • 18 عجلون الرمثا المفرق 18-05-2012 | 08:19 PM

    متى يا عجلون متى ياجرش متى يا مفرق متى يا رمثا يا بني كنانة أحرار الجنوب تحركوا من أجل لقمة خبزكم (فصدق فاضي)

  • 19 حوراني 18-05-2012 | 08:32 PM

    ارحل عنا يا طوقان ... شعب الاردن مابنهان
    يا طوقان طير طير ... شعب الاردن مش حمير

  • 20 الكرك التاريخ والمجد 18-05-2012 | 08:54 PM

    نعم كان هناك اعتصم وكان العدد كثير اما هولاء الذين يثرثرون في الكلام هولاء خونه وسيكون هناك اعتصم كل اسبوع الوطن ضاع وانتو ذابحكو الكلام الفاضي حكومات خائنه وزراء خون ومجلس نواب خائن نعم المسيرات والاعتصامات ليس السكوت في وجه الطغيان

  • 21 البطوش 18-05-2012 | 08:57 PM

    لا يمثلون الا انفسهم ونعم المشكله انه الكرك قريه ونعرفهم

  • 22 اهالي السلط 18-05-2012 | 09:15 PM

    مجموعة اشخاص منبوذين في الشارع ..... وليس لهم احترام بين الناس

  • 23 محمد المحالى 18-05-2012 | 09:25 PM

    نعم لرفع الاسعار حتى تبقى دولة الاردنيين غنية، حتى تسطيع دعم المسنحقين والانفاق عليهم للمحافظة على المجتمع الاردني.

  • 24 سر فلا كبا بك الفرس 18-05-2012 | 09:27 PM

    لا لرفع الأسعار أفهموا يا.......

  • 25 ؟؟؟؟؟ 18-05-2012 | 10:05 PM

    الى كل المعلقين الذين يستهزؤون من الاعتصامات والمظاهرات والحراكات ويقلل من أهميتها . رغم أني مغترب فوالله ان كان هناك كرامة فهؤلاء هم الكرامة وان كان هناك حياة وضمير حي فهؤلاء هم وان كان هناك اصلاح وتغيير سوف يأتي فهؤلاء هم أصحابه . قد يكون من ضمن الحراكات والاعتصامات أشخاص يتصفون بما وصفتم أنتم لأنهم منكم ومثلكم . لا ضمير ولا خوف على الاردن بل مدافعين عن الفساد والفاسدين .

  • 26 هي مطـوله ؟ 18-05-2012 | 10:39 PM

    بأختصار..لا حل لما يحدث الا بالاصلاح .........

  • 27 مصطفى ابوغزله 18-05-2012 | 10:43 PM

    اللي بالشارع هم الشرفاء ... الحكومات الفاسده ومجلس النوام قصدي النواب فاقدين الشرعيه

  • 28 عربي حر 18-05-2012 | 10:54 PM

    لا يوجد دولة اسمها اسرائيل لان الشعب الحر الاصيل في العالم لا يعترف بدولة مبدأها الارهاب. الحقيقة ان الصهاينة احتلوا فلسطين سنة 1948 عن طريق تهجير وتشريد العرب اصحاب البلاد الاصليين وذلك عن طريق التهديد بالقتل والاعتقال لفترات طويلة جدا لكي لا يستطيع الفلسطيني المطالبة بحقه في ارضه. دولة الارهاب واللصوص المسماه اسرائيل اساسها سفك دماء الابرياء وقتلهم وهدم البيوت الامنة وتشريد اصحابها ومصادرة اراضيهم ومن ثم احتلال البلاد. وفي النهاية العرب الاغبياء يعترفوا بوجود مثل هذه الدولة الارهابية المسماه اسرائيل .كما نجد في وسائل الاعلام العربية لا يذكروا دولة فلسطين او فلسطين المحتلة يذكروا كلمة اسرائيل وهذا اذا دل على شيء يدل على الغباء المطلق عند الامة العربية وللاسف

  • 29 خارج الدائرة 18-05-2012 | 11:51 PM

    بنسمع بنشوف من الحكي مافيه تبديل والي فوق مابسمع والى رقم 9الي راتبه اقل من600 مش عايش بس من قله الموت وشكلك عديم بالرياضيات

  • 30 مجدي ابوهاني 19-05-2012 | 12:46 AM

    «هيبة الدولة فوق اي هيبة, ويجب ان تتراجع كل الهيبات امام هيبة الدولة التي يجب فرضها طوعا او جبرا»
    الشيد وصفي التل

  • 31 عمري 19-05-2012 | 02:46 AM

    اؤيد المغترب رقم 22 وكذلك رقم 26 - عوض الله الله لا يعوض عليك - وتذكر ابن من انت ؟؟؟ تاريخك معروف مع من يحموك من الفاسدين ؟؟ والايام قادمه- نعم تحيه اجلال لكل حراك وطني حر شريف - انتم تعبرون عن امه عجزت عن التعبيير - والى الامام - والى المرمرة - 9 - اذا كان كلامك صحيح - قل لنا من الدافع ؟؟؟ بس بطمنك انه هناك 10000 واحد جاهزيين يدعموا هالشله الهامله - بنظرك ... - باضعاف مضاعفه تفوق حسبتك التافهه

  • 32 اروى 19-05-2012 | 03:11 AM

    من كتب الخبر كاذب الان وصلت من معان وقضينا اليوم كاملا فيه ولم يكن هناك اي مسيره للمعارضه ولكن كان هناك مسيره بروفه للمولاه وتم تزين السيارات بالوان الجيش وتم رشها بالدهان الصحراوي المموه وكان هناك اعلام وصوره جلاله الملك يعيش جلاله الملك ولياخسئ الخاسئون ارحمونا وارحمو وطننا

  • 33 كركي 19-05-2012 | 05:02 AM

    الى كل السحيجه بكفي كذب ضيعتوا البلد بهبلكوا اصحوا مشان الله

  • 34 تلميذ الالباني 19-05-2012 | 05:34 AM

    نعتذر

  • 35 اربد 19-05-2012 | 01:45 PM

    لا لرفع الاسعار ............ الحكومة نعم لحكومة وطنية

  • 36 شباب اربد 19-05-2012 | 02:20 PM

    القرار الذي ستتخذه الحكومة بداية الدمار

  • 37 هذا انذار اخير للحكومة 19-05-2012 | 02:22 PM

    لن نسمح من المساس بقوت الموطن ورفع الاسعار عليه وترك الفادسين ينعمون بالأموال التي نهبوها.

  • 38 الكرك 1 19-05-2012 | 03:47 PM

    الحراك وما ادراك مالحراك انه حراك نشبع فيه رغبة في الظهور ورغبات في المنظرة والاستعراض وما هذه الوجوه الا ثلاثة انواع منهم الصادقون المؤمنين بقضية الاصلاح وتغول الفقر والبطالة ومنهم من يناصرهم دون التزام ومنهم من يجدها فرصة ليظهر انه موجود ومنهم من يشارك على استحياء وخجل واكثرهم سوء السياسين ومن كافة الاطياف من يركبةن الموجة ليظهروا مشاركاتهم ويسجلوها في سجلاتهم الوهمية لبطولات دنكشوتية للاسف اصبح الحرك سلعة من بضاعة عنده واصبحت وسيلة استعراض والدولة شافت ان ذلك اخف الشرور

  • 39 أحرار 22-05-2012 | 12:46 PM

    نعتذر

  • 40 بيان الحراحشة 31-05-2012 | 03:41 PM

    هدة المسيرات ومن يدافع عنها لاتمثل الا نفسها بدهم يقنعو الشعب الاردني انه قلبهم على الاردن وهم مابيعرفو الاردن على حقيقته بدناش منكم حكي لانه اشبعنا نفاق ورياء الاردن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :