facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البريطانيون يكررون الطعام نفسه كل يوم دون ملل


24-05-2012 02:23 AM

عمون -يتناول ملايين البريطانيين الطعام نفسه على وجبة الغداء كل يوم، ولا يميلون إلى استخدام أطعمة مختلفة، بحسب دراسة جديدة نشرتها صحيفة "ديلي اكسبريس" أن واحداً من كل 3 بريطانيين يأكل الوجبة نفسها على الغداء كل يوم، وقالت إن نصف البريطانيين الذين يتناولون وجبات متماثلة من الطعام يومياً اعترفوا بأنهم يفعلون ذلك منذ أكثر من 6 سنوات، على الرغم من أن 7 من أصل كل 10 منهم أقروا أن غداءهم صار مملاً جراء ذلك. وفقاً لما نشرته صحيفة "الرياض" السعودية.

وأضافت أن الأطعمة الأكثر شعبية لدى البريطانيين بوجبات الغداء هي شطيرة الجبن المتواضعة، تليها شطيرة لحم الخنزير، فيما يقوم 70% من الموظفين البريطانيين بأكل وجبات أعدوها مسبقاً بمنازلهم، و17% بأكل وجبات يشترونها من مخازن المواد الغذائية، و10% من مقاصف الموظفين في شركاتهم، وأشارت إلى أن تناول وجبات متطابقة بصورة روتينية جعل 32% من البريطانيين يصابون بالملل من هذه العادة، في حين حمّل واحد من كل 20 منهم شريكة حياته مسؤولية هذه الرتابة، بسبب رفضها إعداد وجبات مختلفة من الطعام.

ووجدت الدراسة أيضاً أن 18% من البريطانيين زعموا أنهم يتناولون الطعام نفسه كل يوم لأنهم لا يحبون التغيير، في حين ادعى واحد من كل 20 منهم أن مخازن المواد الغذائية التي يترددون عليها لديها مجموعة محدودة من الوجبات الغذائية الجاهزة ، وقالت إن واحداً من كل 10 من البريطانيين المقتصدين يستهلك الغداء نفسه مراراً وتكراراً لأنه رخيص، في حين يعزو 14% منهم الأسباب إلى العادة.





  • 1 arab 24-05-2012 | 12:23 PM

    مافي زي الاكل الشرقي :)

  • 2 دينا 24-05-2012 | 01:01 PM

    ما في زي الاكل البيات

  • 3 مغترب في بريطانيا 24-05-2012 | 05:13 PM

    كل شئ بمقدار. فبد تعيش بدوله راقيه متطوره الا انك تكتشف انك حرمت من نعم كثيره لا تجدها الا في الاردن منه هذه النعم الطقس المعتدل حيث تشعر بفصول السنه الاربعه. العلاقات الاجتماعيه حتى لو كان فيها منغصات تبقى حاجه انسانيه ملحه. اسلوب الطبخ الشرقي الافضل عالميا فهنا الناس يعيشون بنفس الروتين بكل تفاصيله فهم منهمكون بالعمل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :