facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحويل الاحتفالات الوطنية الى إعمال تطوعية * محمد العشيبات

24-05-2012 02:45 AM

تحويل الاحتفالات الوطنية الى إعمال تطوعية

سيحتفل كافة الأردنيين يوم الجمعة القادم في واحدة من أغلى المناسبات الوطنية على قلوبنا عيد استقلال المملكة وفي كل عام تبدأ التحضيرات في كافة المحافظات والألوية من خلال إقامة احتفالات غنائية لإظهار ولائيا للوطن والقيادة لا ازيد على أي أردني في مقدار وطنيته وحبه للأردن وتراب الأردن وكلنا متأكدين انها تفوق ما نتوقعها من حب ووفاء للوطن .

وفي هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه الاقتصاد الأردني والتي تستلزم من كافة الأردنيين التكاتف والصبر المرور بالبلاد بسلام خلال هذه الفترة الصعبة .

وسأعود للتحدث عن حجم النفقات التي تصرف على تلك الاحتفالات فلو أفترضنا ان 60 لواء في الأردن سيقومون بتنظيم احتفالا واحدا وان كل احتفال يحتاج الى 2000 دينار ستبلغ القيمة الإجمالية 120000 دينار ذلك مع استثناء 12 محافظة التي تتجاوز مصاريف احتفالاتها مصاريف اللوائية .

أتمنى من سيدي صاحب الجلالة جلالة الملك عبدالله بن الحسين إصدار تعليمات بتحويل احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية الى حمالات تطوعية لخدمة الوطن من خلال تنظيف شوارع والتطوع داخل المستشفيات والمدارس وخدمة الفقيرة والمحتاجين من أبناء الوطن .

فإنني أتقدم باسمي واسم الكثيرين من أبناء الأردن بجزيل الشكر الى كبار ضباط الجيش العربي والأمن العام والدرك والدفاع المدني على هذه اللفتة الكريمة باقتطاع ما قيمته 15 % من رواتبهم لصالح خزينة الدولة والتي جاءت انسجاما مع الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لخفض النفقات وبما أملاه عليهم واجبهم الوطني تجاه ما تمر بها المملكة من ظروف اقتصادية صعبة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :