facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير وليم نام نصف ساعة فقط ليلة زفافه


24-05-2012 03:37 AM

عمون - كشف دوق كيمبريدج الأمير وليم، المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا، بأنه نام نصف ساعة فقط في الليلة التي سبقت زفافه على كيت بسبب أعصابه وضجيج الحشود التي عسكرت أمام قصر باكنغهام.

وذكرت صحيفة 'دايلي اكسبريس' الثلاثاء أن الأمير وليم (29 عاماً) كشف أيضاً بمقابلة مع القناة التلفزيونية البريطانية (آي تي في 1) بأنه مزّق القائمة الرسمية للمدعوين لحفل زفافه بموجب نصيحة من جدته الملكة إليزابيث الثانية.

ونسبت إلى دوق كيمبريدج قوله خلال المقابلة إنه تسلم لائحة بأسماء 777 مدعواً لحفل زفافه، وذهب إلى جدته الملكة ليستشيرها وابلغها بأنه لا يعرف لا هو ولا كيت أي شخص منهم فماذا يفعل، فردت عليه بأن يمزّق اللائحة ويضع لائحة جديدة تبدأ بأصدقائه ويترك الباقي لقصرها لإضافة المدعوين الآخرين.

واضاف الأمير وليم أن جدته الملكة 'قدوة لا مثيل لها ويود أن يستفيد من كل تجاربها ومعرفتها ويضعها في صندوق صغير ليكون قادراً على العودة إليها باستمرار كلما احتاج لنصيحة'.

وكان الأمير وليم عقد قرانه على كيت، البالغة من العمر الآن 30 عاماً، في كنيسة وستمنستر وسط لندن في 29 ابريل/نيسان 2011 بعد أشهر على اعلان خطوبتهما.





  • 1 الشوبكي 24-05-2012 | 04:33 AM

    ليالهم كلها عسل واحنا العكس

  • 2 الاء 25-05-2012 | 02:38 AM

    واااااااااااو


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :