facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجالية الاردنية في الكويت تحتفل بذكرى الاستقلال

27-05-2012 05:06 AM

عمون -(بترا)– احتفلت الجالية الاردنية في دولة الكويت اليوم السبت بالذكرى السادسة والستين لاستقلال المملكة.
وقال السفير محمد الكايد الذي رعى الاحتفال الذي اقيم بحديقة الشعب البحري ان الاستقلال يوم مراجعة وطنية شاملة لمسيرة الاردن الفذة التي نستذكر فيه بكل فخر الانجازات التي تحققت لهذا الوطن المعطاء في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.
ورفع الكايد باسمه وباسم الجالية الاردنية في دولة الكويت اسمى ايات التهنئة والتبريكات الى مقام جلالة الملك والى الشعب الاردني الذي يجسد في هذه الذكرى الغالية انصع صور التماسك والالتفاف حول قيادته الهاشمية يدا واحدة بتصميم وعزيمة على البناء والنهضة.
واكد الكايد ان الاردن في عهد جلالة الملك عبدالله اصبح الوطن النموذج الذي يحتذى به في المنطقة مشددا على ان الاردن بامكاناته المتواضعة قادر على الاستمرار في مسيرة البناء والنماء بعزيمة وصبر الرجال من ابناءه المخلصين اصحاب الجباه العالية التي لا تنحني الا لله.
واستذكر السفير الكايد العلاقات الاخوية الوثيقة التي تربط الاردن بدولة الكويت الشقيقة برعاية مباركة من قيادتي البلدين معربا عن شكره لدولة الكويت على احتضانها للجالية الاردنية التي تعمل بجد واخلاص لبناء ونماء وطنهم الثاني الكويت الغالية.
من جهته عبر رئيس الهيئة المؤقتة للجالية الاردنية في دولة الكويت الدكتور حسام القسوس ان احتفال الجالية الاردنية هو بمثابة رسالة التفاف حول القيادة الهاشمية المظفرة نؤكد من خلالها دعمنا لمسيرة البناء والعطاء التي يقودها جلالته من اجل رفعة شأن المواطن والوطن بكل اطيافه والوانه.
واشار الى دور الجالية الاردنية في ترسيخ وتجسيد عمق ما وصلت اليه العلاقة الاخوية بين الاردن والكويت من خلال العمل بجد ومثابرة على رفع اسم الاردن عاليا.
وتخلل الحفل فقرات غنائية ودبكات فلكلورية شارك بها ابناء وبنات الجالية كما القى الشاعران رابعة المومني ومحمد الكعابنة قصيدتين تغنتا بحب الوطن وقائده وشعبه الغالي.
وكتب ابناء وبنات الجالية المشاركون في الحفل على علم اردني كبير كلمات عبرت عن الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية وللاردن الوطن الغالي لتقديمه هدية الى مقام جلالة الملك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :