facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الاوقاف يرعى الملتقى الخيري السادس


28-05-2012 06:09 PM

عمون - يرعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي يوم الثلاثاء الموافق 29/5/2012م الملتقى الخيري السادس لهذا العام الذي يقيمه صندوق الزكاة في محافظة العاصمة/ منطقة ناعور تنفيذاً لاستراتيجيته السنوية الرامية الى ايصال المساعدات المادية والعينية والطبية الى الفقراء والمحتاجين في مناطق سكناهم وتجمعاتهم النائية.

وأكد الدكتور علي القطارنة مدير عام صندوق الزكاة ان تغيير نمط الحياة التي يعيشها افراد الأسر الفقيرة ونقلهم من الاعتماد على المعونات والمساعدات التي يقدمها الصندوق وغيره من مؤسسات العون الاجتماعي الى اعتمادهم على انفسهم وتوفير فرص العمل التي تتناسب مع امكانياتهم وطبيعة مناطقهم يعتبر من الاهداف الاساسية التي يسعى الصندوق لتحقيقها.

وقال الدكتور القطارنة انه سيتم في هذا اليوم في محافظة العاصمة / منطقة ناعور تأهيل (33) اسرة من الاسر المحتاجة بمشاريع تربية اغنام ومشاريع مهنية بقيمة اجماليه تبلغ (33000) دينار .

واضاف مدير عام صندوق الزكاة انه سيتم توزيع (768) قسيمة من القسائم المخصصة للغذاء والكساء بقيمة (50) دينار لكل قسيمة على الاسر الفقيرة المحتاجة في المحافظة تصرف بالاتفاق مع المؤسسة الاستهلاكية المدنية بكلفة (38400) دينار وتأتي هذه الخطوة تسهيلاً على الاسر المحتاجة من ناحية الوقت والجهد.

واشار القطارنة الى انه سيتم مساعدة (26) يتيماً من ابناء الاسر المحتاجة بواقع (100) دينار لكل يتيم بمجموع (2600) دينار ومساعدة (72) طالباً من أبناء الاسر المحتاجة في المنطقة بواقع (100) دينار لكل طالب بكلفة تبلغ (7200) دينار.
ونوه الى انه سوف يجرى في هذا اليوم بالتعاون مع لجنة زكاة وصدقات حي نزال معالجة ما يقارب (400) مريض من ابناء هذه المحافظة والذي يشرف على علاجهم اطباء مختصين في مجالات الاختصاص المختلفة وصرف لهم الأدوية مجاناً من الصيدلية المرافقة وعمل الفحوصات المخبرية اللازمة وتحويل البعض منهم الى المستشفيات الحكومية لمتابعة علاجهم وتقدر كلفة اليوم الطبي المجاني بحوالي (10000) عشرة الاف دينار.
واوضح القطارنة الى ان ما سيتم توزيعه في هذا الملتقى على الفقراء والمحتاجين بلغ ما يقارب (91200) دينار.





  • 1 يا حسررررررره 29-05-2012 | 01:08 AM

    مو شايفين اشي لمين بتوزعو القساااااااااائم ,,والا محسوبيه.؟؟!!

  • 2 محتااااااااااااج 29-05-2012 | 01:10 AM

    واضاف مدير عام صندوق الزكاة انه سيتم توزيع (768) قسيمة من القسائم المخصصة للغذاء والكساء بقيمة (50) دينار........طيب معان فيها فقر اكثر من ناعور ليش ماتوزع بالكم من القسائم..

  • 3 عابدين 29-05-2012 | 01:11 AM

    جزاااااااكم الله خيرا

  • 4 سامي الهلالات 06-06-2012 | 05:43 PM

    وين حصة محافظة معان وقراها اللي فيها فقر لا يعلمه الا الله وين ميزانية وزارة الاوقاف اللي مش قادره تدفع رواتب الائمه وبتعينوهم مقابل السكن تحت المساجد وبتحملوهم جميله ومن وين يصرفوا على اولادهم اتقوا الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :