facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هدا السرحان توقّع كتابها الجديد في منتدى الفحيص الثقافي


29-05-2012 04:41 AM

عمون - منتدى الفحيص الثقافي

في احتفال تحت رعاية وزير الثقافة، د. صلاح جرار>>>
هدا السرحان توقّع كتابها الجديد في منتدى الفحيص الثقافي

تحت رعاية د. صلاح جرار، وزير الثقافة جرى مساء الاثنين الموافق 28/5/2012 احتفال توقيع كتاب "مبدعات عربيات وقضايا محورية" للكاتبة هدا السرحان، وذلك في منتدى الفحيص الثقافي، والذي أقام هذه الفعالية بالتعاون مع جمعية "قرية الأردنيات" / الفحيص. وقد حضرت معالي السيدة ناديا هاشم، وزيرة الدولة لشؤون المرأة هذا الاحتفال.

في الكلمة التي ألقتها د. كنار صويص عن منتدى الفحيص الثقافي، رحّبت بالوزير والوزيرة الضيفين وبالكاتبة قائلة : "ما أكثر القضايا التي تستحق الوقوف عندها وتبنّيها، وهذا بصراحة يشدّنا كثيراً، ويجعلنا نتمنى أن يكون لنا ألف حياة نحياها هنا".

وعن الكتاب والمبدعات العربيات، قالت د. صويص: " هن اللواتي لم يجالسن أنصاف العشّاق، ولم يصادقن أنصاف الأصدقاء، ولم يعشن نصف حياة ولم يقفن في منتصف طريق، ولم يرفضن نصف رفض.. هن نساء ولدن لكي يعشّن الحياة بأكملها.. بعضنا قد يكبرهن بأعوام .. وهن يكبرننا بقضايا". واختتمت بالقول :" هناك نساءعندما تلتقي بهن تشعر بأنك التقيت بالحياة بكل تفاصيلها... فقد أعددن أنفسهن ليكن أكثر من نساء... فأصبحن قضايا".

وتحدثت السيدة سهام قعوار، رئيسة جمعية "قرية الأردنيات" / الفحيص عن نشاطات الجمعية في دعم الانتاج الأدبي والفنّي لعضوات الجمعية، من بينهن الدكتورة حورية أيوبية.

ثم تحدثت المؤلفة هدا السرحان عن كتبها، وآخرها "مبدعات عربيات وقضايا محورية"، وهو يستعرض تجارب نحو عشرين إمرأة في مجالات مختلفة.

بعد ذلك قامت الكاتبة بتوقيع كتابها لجمهور الفحيص، وجرى تكريمها وتكريم الوزير والوزيرة الضيفين





  • 1 احمد السرحان (المفرق) 29-05-2012 | 11:28 AM

    الى الامام واللة الموفق

  • 2 ارسولا صويص 02-06-2012 | 08:52 PM

    الاستاذة هدى
    هل صحيح ان مالك...... حاول ان يلغي حفل التوقيع في الفحيص بسبب رفضك ان تكون تحت رعايته...وشكرا لعمون ولك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :