facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشرون سنة شاقة لقاتل آخر بالرصاص


04-06-2012 06:24 PM

عمون – غازي المرايات - قضت محكمة الجنايات الكبرى اخيراً بوضع شاب قتل آخر رميا بالرصاص اثر خلافات بينهما بالاشغال الشاقة المؤقتة عشرين عاما بعد تجريمه بجناية القتل القصد خلافا للمادة عقوبات.

جاء القرار خلال الجلسة العلنية التي عقدت برئاسة القاضي هايل العمرو عضوية القاضيين طلال العقرباوي وايمن الغزاوي والتي جرى فيها تعديل وصف التهمة من جناية القتل العمد الى القصد، كما أدين المتهم بجنحة مقاومة موظفين جراء مقاومته رجال الشرطة خلال القبض عليه بعد تنفيذ جريمته.

وتتلخص تفاصيل القضية كما وجدتها المحكمة وقنعت بها انه في ظهر الثامن عشر من تشرين الثاني الماضي واثناء ان كان المغدور برفقة صديق له متواجدان في الشارع العام قرب سكن المغدور بمدينة معان جنوب الاردن تفاجأ المغدور بالمتهم يسحب اقسام مسدسه وأخذ يطلق النار تجاهه.
وعلى اثر اطلاق النار ولى المغدور هارباً تجاه منزله واخذ المتهم يطلق النار بإتجاهه فأصابته احدى الرصاصات اخترقت التجويف البطني للمغدور واحدثت نزفاً دموياً وخرجت الرصاصة من الناحية الخلفية من الظهر، وتوفي المغدور نتيجة تلك الاصابات على الفور.

وبعد عدة ايام ولدى قيام رجال الامن العام بالقبض على المتهم اطلق عيارات نارية باتجاههم وقاومهم ثم اطلق النارعلى نفسه وقبض عليه وجرت الملاحقة





  • 1 توضيح 04-06-2012 | 07:56 PM

    كيف ولى هاربا" واصابته رصاصة في تجويف البطن وخرجت من الظهر !!!!!! الذي يولي الادبار هاربا" عادة يصاب من الظهر وتخرج من البطن , نرجو التوضيح لاني لست ملما" بالقانون

  • 2 غازي المرايات 04-06-2012 | 08:20 PM

    الرد: الرصاصة القاتلة اصابت المغدور قبل ان يهرب اذ كان يواجه المتهم قبل اطلاق النار، المقصود وجه المغدور في وجه المتهم

  • 3 كركي بالسعوديه 05-06-2012 | 11:57 AM

    والله يا ابن عمي صارت ذبحة الزلمه مثل ذبحة الجاجه امر طبيعي حسبنا الله ونعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :