facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذير من التعرض لاشعة الشمس المباشرة ..


10-06-2012 06:48 PM

عمون - دعا عميد معهد علوم الفلك والفضاء في جامعة آل البيت الدكتور حنا صابات المواطنين في المملكة لضرورة اخذ الحيطة والحذر واتخاذ الاجراءات الكفيلة بالوقاية من ارتفاع درجات الحرارة في هذا الوقت من السنة.

وقال الدكتور صابات الاحد ان ارتفاع درجة الحرارة بهذا الشكل المضطرد يعود بالاساس الى الاضطرابات والتغيرات المناخية بالغلاف الجوي والارضي والرياح وقلة الامطار والثلوج، الامر الذي سيساهم في حدوث ضربات شمسية قوية للاشخاص المتعرضين لاشعة الشمس بشكل مباشر.

وحث صابات المواطنين الى توخي الحيطة والحذر من التعرض لاشعة الشمس التي وصفها بالضارة، وخصوصا فئة الاطفال .
--(بترا)





  • 1 مواطن 10-06-2012 | 06:57 PM

    شكرا على هذا التحذير ، سأعمل بهذه النصيحة ان شاء الله.

  • 2 مخبر 14-06-2012 | 10:13 PM

    هذا التحذير ياتيكم للتخفيف من حدة مسيرات بكرا وسلامتكوا اخر شي يفكر فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 3 مسافر 18-06-2012 | 04:41 PM

    ما حدث في مطار الملكه علياء نهار الامس الاحد مشين للغايه حيث اغلق مدخل المطار تماما من قبل مستقبلين طلاب متخرجين قادمين من اوكرانيا حيث لم يتمكن الكثير من المسافرين -وانا منهم- باللحاق برحلتهم ومنهم اجانب كثيرون..ولم اشاهد اي رجل سير او امن على طول 3 كلم من السيارات المتوقفه حيث ترجل كثيرون ومنهم نساء واطفال من كل الجنسيات ليسيروا على اقدامهم في لهيب الشمس املا باللحاق بطائرتهم التي طارت!! منظر لم أتخيل مشاهدته بالاردن مطلقا حيث كانت هذه الزياره الاولى لي ولعائلتي لبلدكم الكريم.
    هل هذه جهودكم لتشجيع السياحه؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :