facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الكيلاني يشدد على اجراءات الرقابة الصحية


12-06-2012 07:15 PM

عمون - شدد رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى المهندس عبد الحليم الكيلاني على ضرورة تكثيف عمليات الرقابة والتفتيش في العاصمة بما يضمن توفير الغذاء الصحي والآمن للمواطنين .

وقال خلال زيارة مفاجئة الثلاثاء اطلع فيها على خطط العمل بدائرتي الرقابة الصحية والمهنية والمسالخ " ان غذاء المواطن خط احمر ،ولابد من التشديد على عمليات الرقابة الميدانية اللازمة مما يوفر الغذاء الصحي والآمن للمواطن " .

وأكد المهندس الكيلاني على ضرورة التنسيق والتعاون المستمر مع المؤسسات المعنية لتفادي الأخطاء والثغرات إن وجدت والتي قد تؤثر على عملية الرقابة الصحية بالعاصمة ،لافتا لأهمية تكثيف ورفع اداء العمل والإجراءات الرقابية بما ينعكس ايجابا على العمل كما ونوعا ،مشيرا في ذات الوقت بأن المواطن يعتبر العنصر الرئيس كمستهلك في عملية الرقابة من حيث الابلاغ عن اية ملاحظات ترفد عمل الكوادر الميدانية للرقابة بما يعكس ايجابا عليه.

ووعد بتوفير كافة الكوادر اللازمة واي متطلبات اخرى لسد اي عجز او نقص فيها بما يضمن سير العمل باعلى مستوياته خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .

ووجه الكيلاني القائمين على دائرة المسالخ الى تكثيف عملية الرقابة بالعاصمة خاصة على المواقع التي تشهد اعمال ذبح بشكل مخالف للنظام والقوانين ، مؤكدا على اهمية تطبيق القانون واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين وحسب النظام .

واشاد المهندس الكيلاني بكافة الجهود التي تبذلها كافة كوادر أمانة عمان في جميع الدوائر على اختلاف وظائفهم بما ينعكس ايجابا على الية العمل، داعيا في السياق الى ضرورة تغليب المصلحة العامة في العمل .

واستمع المهندس الكيلاني الى شرح موسع من مديري الدائرتين على خطط العمل والاجراءات المتبعة في الية العمل التي تسير وفق برامج مُعدة يتم تنفيذها على اعلى المستويات لضمان توفير الغذاء الصحي والآمن للمواطنين بالاضافة الى استعداداتهم لاستقبال شهر رمضان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :