facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سائقو حافلات خط الرمثا – إربد يقطعون الطريق العام


18-06-2012 03:55 PM

عمون - اعترض سائقو خط اربد – الرمثا الباصات العاملة على خطوط "الناحية – اربد" احتجاجا على ما وصفوه بالتعدي على خطهم وقيام باصات الناحية بتحميل الركاب من وإلى مدينة الرمثا.

وكان سائقو الحافلات العاملة على خط الرمثا – اربد قطعوا الطريق العام عند اشارة مثلث جابر صباح اليوم الاثنين ولم يسمحوا لباصات الناحية بإكمال سيرهم الى اربد بعد إنزال الركاب منها والذين مكثوا تحت الشمس لأكثر من ساعة للبحث عن وسائل بديلة تقلهم لمراكز عملهم ومقاصدهم في إربد.

ورد سائقو باصات الناحية على ذلك بالاعتصام امام محافظة اربد حيث التقاهم المحافظ خالد ابو زيد واستمع الى شكواهم، واصفين ما قام به سائقو باصات الرمثا بالخروج عن المألوف والقانون.

وقال ابو زيد انه سيلتقي الطرفين بحضور ممثلي عن هيئة تنظيم قطاع النقل البري العام وإدارة السير للوصول الى حلول توفيقية تكفل احقية المواطنين بالوصول الى مكان عملهم وسكنهم بكل يسر وأريحية مع مراعاة مصالح الطرفين وحقوقهما، مشددا على مراعاة امور المواطنين والركاب بالدرجة الاولى وعدم اللجوء الى تصرفات فردية لتحقيق المطالب.

وشهدت مواقف الركاب في مدينة الرمثا واربد اكتظاظا كبيرا من المواطنين القادمين من الرمثا والناحية الى اربد وبالعكس والذين اضطروا للاستعانة بوسائط نقل اخرى عمومية او خاصة وبأجور مرتفعة للوصول الى مقاصدهم قبل ان تعود الباصات الى العمل على خطوطها كالمعتاد بعد ساعات من توقفها.

ويقول عدد كبير من مواطني مدينة الرمثا انهم يفضلون الركوب مع باصات الناحية كونها الاسرع حركة والاكثر التزاما بخط سيرها خلافا لباصات الرمثا التي تحول خط سيرها الى شارع البترا وهو ما يتعارض مع مقاصد الركاب القاطنين على طريق الرمثا- حوارة والمؤسسات والمصانع المنتشرة على الطريق.

يشار الى ان الخلاف بين سائقي باصات الرمثا والناحية تكرر سابقا دون ايجاد حلول جذرية ترضي الطرفين. بترا





  • 1 عامر 18-06-2012 | 04:10 PM

    عفية النشامي وبكرة بس يصير انتخابات بصوتوا اهل الناحية للرماثنة اتعلموا من هالدرسيا اهل الناحية

  • 2 محمد ابورمان 18-06-2012 | 04:24 PM

    يا أخي الفساد معشش في الاردن بكل مكان من شعب لى الحكومه فاسدين بدون أي إستثناء وصدقوني عمرو ما بنصلح حالنا طول ما احنا بعاد عن ربنا

  • 3 معلم 18-06-2012 | 05:35 PM

    انا اليوم كنت بدي اروح بعد تسليم الجداول وقلت يالله بروح بكير كثير
    بس تفاجات اني روحت الساعة الثانية عشرة بعد المكوث حوالي ساعتين ونصف بستنى الباص


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :