facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثاني جلسات محاكمة الذهبي غداً .. والاستماع لبعض شهود النيابة


18-06-2012 06:51 PM

عمون - محمد العكور - تعقد محكمة جنايات عمان غداً ثاني جلسات محاكمة مدير المخابرات الاسبق الفريق محمد الذهبي الذي يواجه تهم غسل الاموال، الاختلاس، استثمار الوظيفة واستغلال الوظيفة.

وذكرت مصادر مطلعة لـ "عمون" ان هيئة المحكمة ستستمع غدا لعدد من شهود النيابة العامة إذ رجح المصادر ان يكون احد الشهود مدير مكتب الذهبي عرفات ابزاخ ابان تولي المتهم منصب مدير المخابرات، ولم تتمكن "عمون" من معرفة عدد الشهود الذين تم طلبهم لسماع شهاداتهم.

وكان المتهم الذهبي نفى في اولى جلسات المحاكمة له والتي عقدت الخميس الماضي برئاسة القاضي نشأت الاخرس وعضوية القاضي سعد اللوزي، جميع التهم المسندة اليه.

وعند سؤال الذهبي عن التهم المسندة إليه من قبل هيئة المحكمة في الجلسة الاولى اجاب انه غير مذنب، اذ تم رفع الجلسة الى الثلاثاءالمقبل وهو يوم غد بعد ان رفض رئيس هيئة المحاكمة طلب هيئة الدفاع اطالة المدة الزمنية بين عقد الجلسات على ان تتم دعوة شهود النيابة العامة البالغ عددهم 38 شاهداً لسماع شهاداتهم في تلك القضية.

ووجهت النيابة العامة للذهبي تهم غسل الاموال متحصلة من جرائم خلافا لاحكام المادتين (3و4) من قانون غسل الاموال وتمويل الارهاب وتعديلاته رقم (4/لسنة 2007) بدلالة المادة (24) من القانون ذاته، الاختلاس خلافا لاحكام المادة (174/1) من قانون العقوبات وبدلالة المواد (2و3و4) من قانون الجرائم الاقتصادية، استثمار الوظيفة خلافا لاحكام المادة (175) من قانون العقوبات وبدالة المواد (2و3و4) من قانون الجرائم الاقتصادية مكررا مرتين، وجنحة استغلال الوظيفة خلافا لاحكام المادة (176) من قانون العقوبات وبدلالة المواد (2و3و4) من قانون الجرائم الاقتصادية مكرر مرتين.





  • 1 سؤال والله العظيم محيرني!؟! 18-06-2012 | 09:34 PM

    لماذا ومنذ خمسة اشهر لم يسجن او يحاكم سوى الذهبي ؟!!!!

  • 2 abed 19-06-2012 | 12:02 AM

    كبش فداء يااااا حرام اجت فيه

  • 3 متابع 19-06-2012 | 02:37 AM

    نرجو من عمون عدم فتح باب التعليقات وان نترك للقضاء قول الكلمة الفصل قرفنا من تعليقات المعلقين غير المسؤولة

  • 4 نعم صحيح يجب ترك الامر لقضاءنا النزيه 19-06-2012 | 11:39 AM

    نحن نؤمن بأن قضائنا نزيه وعادل ولكن كلنا ضد الانتقائيه الانتقاميه في اختيار قضايا الفساد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :