facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجاوزات ادارية وليست مالية في صندوق الاطباء


22-06-2012 09:51 PM

عمون - قال امين سر نقابة الاطباء الدكتور نضال مرقة ان التحقيقات اظهرت وجود تجاوزات ادارية ولكنها اكدت عدم وجود تجاوزات مالية في صندوق اسكان الاطباء او تحقيق منفعة لاعضاء الهيئة الادارية للصندوق.

واضاف في تصريح صحافي الجمعة ان مجلس النقابة سينظر غدا السبت في تقرير اعدته (لجنة التحقيق في الصندوق) يؤكد عدم وجود تجاوزات وانما اشار الى تجاوزات ادارية "لم يترتب عليها خسائر مالية للصندوق".

وقال ان النقابة "ترفض الحكم على اي طبيب قبل ثبوت الخطأ".

وكانت الهيئة الادارية للصندوق المنحل قد رفضت المثول امام لجنة التحقيق مشككة بحيادية اعضائها مشيرين الى ان قيمة الارض التي قام الاطباء الاعضاء في الصندوق بشرائها بمبلغ 90 الف دينار ارتفعت الى 120 الف دينار.
وكشف اعضاء في الهيئة الادارية المنحلة عن نيتهم عقد مؤتمر صحافي للرد على اجراءات النقابة بحق الصندوق والتي قالوا انها جاءت لتصفية الحسابات بين القوائم المتنافسة في النقابة.الرأي





  • 1 د باسم الكسواني 22-06-2012 | 11:17 PM

    يجب ان ينتهي هذا الامر وباسرع وقت ممكن ,اللجنة قالت نصا لا يوجد شبهة فساد مالي او جلب منفعة مالية لاي من اعضاء اللجنة وانتهى الامر ويجب اغلاق الطابق والعمل على رأب الصدع .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :