facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى مواطنين من شح المياه في الهاشمية


18-07-2012 08:59 PM

عمون - شكا مواطنون في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء من شح المياه الشديد وانقطاعها عن منازلهم وفق ما ذكروا في إتصالات عديدة وردت "عمون" .

وفي حين حمل مواطنون محافظ الزرقاء سامح المجالي المسؤولية نتيجة التمايز في توزيع صهاريج المياه ، أشار المحافظ في حديث لـ "عمون" أن المحافظة غير مسؤولة عن توزيع المياه.

وقال علاء الذيب أحد مواطني اللواء أن هنالك انتقاء من قبل السلطات في توزيع المياه عبر صهاريج الحكومة لمن يرغب المحافظ برفد منازلهم ، بينما لا يتم النظر للآخرين.

واوضح الذيب لـ "عمون" أن المواطنين يشترون المياه على نفقتهم الخاصة ، وهنالك انقطاع منذ أيام ولم تصل منازلهم ما عطل مظاهر الحياة عندهم ، وقال "لا نرغب بأي عمل ميداني من إعتصام أو ما شابه كغيرنا من المناطق لاننا ندرك حساسية اللواء الذي يحتوي على مصانع وطنية وفيها مصفاة البترول".

خالد احمد الزيود قال لـ "عمون" : لدينا مشكلة منذ ايام طويلة سببها المسؤولون ، فمنطقتنا مهمشة وهنالك سوء في الخدمات بكافة مناحي الحياة.

وبين انه تم تزويد اللواء بالمياه بصهريج او اثنين وزعت على موظفي المتصرفية والبلدية اما المواطن العادي لم تصله اي مياه منذ انقطاعها .

وقال الزيود انه منذ مجيء مدير مياه الجديد لم تصلنا المياه ولا يجب على مكالماتنا ، كما وانه يتم استدعاؤنا الى المتصرفية او المحافظة لمحاسبتنا على شكاوينا ، وكأننا في محاكم عسكرية.

من ناحيته قال سلمان علي سعيد المشاقبة ل عمون أن هنالك انقطاع للمياه وتوجد معايير مزودجة حيث تصل صهاريج المياه لاناس دون غيرها ، وتابع " لا نريد حرق اطارات او اثارة شغب نحن نريد حقوقنا".

ولوحظ في شكاوى المواطنين تظلمهم من مدير مياه اللواء الذي عُين مؤخراً.

من جهته قال المحافظ المجالي " لا علم لنا إن كان هنالك توزيع كما يصف المواطنين " ، مبينا انه لا توجد مشكلة بحسب التوصيفات التي اطلقها البعض قائلا " هنالك مشاكل في المياه كما سائر محافظات المملكة ، حيث يوجد تزايد في أعداد السكان وتناقص في المياه ما يؤدي الى أزمة".





  • 1 مشاغب 18-07-2012 | 09:09 PM

    معالي وزير الداخليه هل من سبب مقنع لبقاء من اكل عليه الدهر


  • 2 اياد ياسر حمد الزيزدي 18-07-2012 | 10:41 PM

    مصيبتنا بعدم علم شخص المحافظ الذي نتمنى منه اللخروج ليشاهد ابعد من طاوله مكتبه ويتابع مشاكلنا التي اجلت احتراما للوطن والملك والا يا صاحب العطوفه الذي يشخصن هموم ابناء اللواء نعرف ونملك الكاوتشوك وعنا جهال فلا تسلق من يبيع ويشتري بمشاكلنا وتعطيه حجما اكبر من حجمه فأن كان لهم عندك شأن نحن لا نراهم وارجو ان تمسح تلك الغبار التي امامك لتشاهد حقيقتهم نحب الوطن ونعشق الملك ارجوك فانت هنا لتخدمنا وليس لتزرع بيننا الفتن انت هنا لتساعدنا وتحل مشاكلنا مقابل راتب وامتيازات ليس منمصب شيخه وعزايم اذهب للهاشميه فلن يرحمك احد كفانا صمت اخرج للشارع غدا شهر الرحمه لن نرحمك

  • 3 الزيودي 19-07-2012 | 02:29 AM

    الى الاخ اياد هل تعلم ان المحافظ زار لواء الهشميه هاذا اليوم متخفين ولم يراه احد رئيس البلديه لم يكن موجود نائب المتصرف كان في قضاء الضليل فمن زار المحافظ واين اجتمع ولتقا من

  • 4 عبيد اللة الزيود 19-07-2012 | 12:01 PM

    0000000000 الىتعليق رقم (2)00000000 هل كنت في مكتبك عندما زار المحافظ دار بلدية الهاشمية00 مع العلم انك رئيس قسم غي البلدية كفانا تسلق و...........

  • 5 اياد ياسر حمد الزيودي 19-07-2012 | 05:32 PM

    الى التعليق رقم 3
    لا حضرتك ولا ................................

  • 6 محمد الخلايلة ( القادسية / الرصيفة انقطاع المياة ) 21-07-2012 | 01:13 PM

    منطقة القادسية / الرصيفة تعاني من انقطاع المياة منذ ثلاثة شهور
    نرجوا من جريدة عمون ايصال مشكلتنا لمعالي وزير المياة / لان ..................... لا يتجاوب مع شكوانا وشكراً

  • 7 محمد المشاقبة 24-07-2012 | 01:03 AM

    نعم يوجد شح في المياه وخصوصا في منطفة الفيحاء وائيد الشيخ سلمان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :