facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير بحكومة حماس يناشد مرسي وضع حد لسوء معاملة الفلسطينيين


22-07-2012 05:37 PM

عمون - ناشد وزير الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة حماس المقالة، صالح الرقب، اليوم الأحد، الرئيس المصري محمد مرسي، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين معاملة السلطات المصرية للمعتمرين الفلسطينيين في مطار القاهرة أثناء ذهابهم وإيابهم من وإلى السعودية.

وقال الرقب في بيانٍ تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه، "أُطالب الدكتور محمد مرسي بالتدخل لوضح حد لذلك خاصة سياسة "الترحيل" التي تنتهجها السلطات المصرية مع المسافرين من أبناء قطاع غزة والتي تعد هاجسا يؤرق حياة آلاف المسافرين".

وأشار إلى أن المعتمر يُرحّل وفق نظام "الترحيل" من معبر رفح البري مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي في انتظار موعد مغادرة رحلته الجوية".

وأضاف "وكذلك يحتجز المسافر القادم إلى القاهرة في مطارها عدة ساعات وأحيان أكثر من يوم قبل أن يتم ترحيله إلى معبر رفح ليصل منهكاً متعباً إلى قطاع غزة المحاصرة".

وأعرب وزير الأوقاف عن أمله في أن يستجيب الرئيس المصري لهذه المناشدة وإصدار تعليماته لذوي الاختصاص لحل هذه الإشكاليات التي يعانيها أبناء القطاع.

يشار إلى أن الترحيل لا يقتصر على المعتمرين الفلسطينيين إنما يطال عموم الفلسطينيين خاصة أولئك الذين هم دون سن الأربعين عاماً، حيث يجري حجزهم في ظروف سيئة لحين موعد سفرهم أو نقلهم إلى معبر رفح الحدودي. (يو بي أي)





  • 1 سعيد الفلسطيني 28-07-2012 | 09:59 PM

    هو بس مرسي اللي بدو مناشده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :