facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستوطنون يستولون على عشرات الدونمات شرقي طوباس


23-07-2012 02:58 PM

عمون - استولى مستوطنون متطرفون الاثنين على عشرات الدونمات في منطقة الاغوار شرق طوباس في الضفة الغربية.

وأكد رئيس مجلس محلي وادي المالح والمضارب البدوية عارف دراغمة ان مستوطنين شرعوا بزراعة أراض كانت تستخدم لفترة كمرابض للدبابات خلال إجراء جيش الاحتلال مناوراته العسكرية، مشيرا إلى ان مساحة الأرض التي تم الاستيلاء عليها تتجاوز الخمسين دونما.

وتقع الأراضي شرق سهل البقيعة حيث أقيمت في السابق مستوطنات زراعية على أراضي المواطنين زرعت بالعنب.
وفي ذات السياق، اتلف مستوطنون عشرات الأشجار المثمرة وشقوا طريقا وحفروا خندقا في أراضي أحد المزارعين ببلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في بلدة الخضر احمد صلاح في بيان صحفي ان هذا الاجراء يراد منه الوصول إلى الأرض الذي تم مصادرتها في السنوات الماضية من خلال وضع اليد عليها بالقوة وتبلغ مساحتها حوالي 300 دونم، لافتا إلى أنهم شرعوا بإقامة البنية التحتية فيها تمهيدا لإقامة بؤرة استيطانية'. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :