facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الخارجية الاسترالي يزور مدينة البترا

03-08-2012 06:48 PM

عمون - (بترا )- زار وزير الخارجية الاسترالي بوب كار الجمعة مدينة البترا الاثرية واطلع على المرافق الاثرية والتاريخية في المدينة الوردية .
وشملت الزيارة السيق والخزنة والمحكمة والمدرج النبطي وقصر البنت والمتاحف الاثرية في المدنية فيما استمع الوزير الى شرح عن تاريخ المدينة والدور الذي لعبه العرب الانباط في تشييدها قبل ما يزيد عن 2500 عام .
واطلع الضيف الاسترالي خلال الزيارة التي رافقته فيها السفيرة الاسترالية في عمان هايدي فينامور ورئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا المهندس محمد ابو الغنم على الاهمية السياحية والتاريخية لمدينة البترا باعتبارها من ابرز مواقع الجذب السياحي في العالم والمنطقة .
واستمع كذلك الى شرح عن الجهود التي تقوم بها السلطة ومحمية البترا الاثرية بالتعاون مع الجهات الاخرى المعنية بالسياحة في الاهتمام بالمنطقة والارتقاء بالخدمات السياحية فيها ورفدها بكافة المقومات اللازمة .

ووصف كار مدينة البترا بالارث الحضاري والانساني المتميز مشيدا بالحضارة النبطية وعظمتها.




  • 1 ياعيني 05-08-2012 | 04:14 PM

    حلو بس على حساب مين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :