facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كأس الأردن .. شلباية يقود الوحدات لفوز مستحق علي اليرموك


05-08-2012 07:25 AM

عمون - قاد محمود شلباية مهاجم نادي الوحدات الأردني فريقه للفوز علي اليرموك بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما علي استاد عمان الدولي في ختام مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس الأردن .

و إستطاع نجم الوحدات وهدافه "محمود شلباية " إفتتاح أهداف المباراة بهدف أول لفريقه أحرزه بالدقيقة 22 ، قام علي إثره اليرموك بشن هجمات عديدة باحثاً عن هدف التعادل لكن دفاعات الوحدات بقيادة باسم فتحي والدميري وعبد الدايم وقفت حائلاً دون ذلك .

ولم يختلف الحال كثيراً بالشوط الثاني رغم بعض المناوشات الهجومية من لاعبي اليرموك إلا أن لاعبو الوحدات إستغلو خبراتهم لحسم المباراة لصالحهم عن طريق "عبدالله ذيب" الذي إستطاع أن يحصل علي ضربة جزاء بالدقيقة 55 إثر عرقلة حارس اليرموك "فارس صالح " له ، لينفذها "حسن عبد الفتاح " بنجاح مسجلاً الهدف الثاني لفريقه .

وشهد الوقت المتبقي من المباراة بعض المحاولات الهجومية للوحدات عن طريق لاعبيه عبدالله ذيب وحسن عبد الفتاح لكن فراس صالح حارس اليرموك تصدي لها بنجاح .

وبهذا الفوز إستعاد الوحدات صدارته للمجموعة الأولي برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن الفيصلي ، بينما تجمد رصيد اليرموك عند ثلاثة نقاط .

ومن جانبه أشاد المدير الفني للوحدات الصربي " برانكو " بأداء اللاعبين وأكد أن أداء فريقه يرتفع من مباراة أخري في ظل إرتفاع معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد كل مباراة ، وأضاف أن إنسجام اللاعبين الجدد والقدامي سيعكس أداءاً جيداً ونتائج إيجابية في قادم المباريات .

فوز ثمين للرمثا وفي مباراة أخري تغلب نادي الرمثا علي نظيره نادي الجزيرة بالمباراة التي أقيمت علي استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة .

ونجح اللاعب "رامي سمارة " في تسجيل الهدف الوحيد بالمباراة لصالح الرمثا في الدقيقة 40 إثر قذيفة رائعة سكنت شباك أحمد عبد الستار حارس مرمي الجزيرة .

ليرتفع رصيد الرمثا إلي 7 نقاط بينما توقف رصيد الجزيرة عند ثلاث نقاط .





  • 1 لو كنت يوم انساك 05-08-2012 | 02:08 PM

    الله معهم الوحداتية وبرافو شلباية قدم مستوى رائع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :