facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وريكات يلتقي السفير الاميركي ويبحث معه العلاقات الصحية

27-08-2012 09:38 PM

عمون - بحث وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات سفير الولايات المتحدة الاميركية في عمان ستيورات جونز سبل تعزيز التعاون وتعميق العلاقات في مختلف المجالات خصوصا الصحية منها.

واثنى الدكتور وريكات خلال لقائه اليوم الاثنين السفير الاميركي على المساعدات والدعم الذي تقدمه الحكومة الاميركية من خلال الوكالة الاميركية للانماء الدولي من مشاريع وبرامج لوزارة الصحة لا سيما في مجال اعادة تأهيل وتحديث اقسام الاسعاف والطوارئ والنسائية والتوليد والخداج في المستشفيات.

وعرض الخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة للاجئين السوريين، داعيا الى تقديم الدعم اللوجستي لها حتى تتمكن من توفير واستدامة تلك الخدمات لتتناسب مع الاعداد المتزايدة منهم الذي زاد من الضغط على البنية التحتية.
واشار الدكتور وريكات الى خبرة الكوادر الاردنية المؤهلة والمدربة في ادارة المستشفيات الميدانية وحاجة الوزارة الى الدعم اللوجستي لهذه المستشفيات (سيارات الاسعاف وغرف العمليات والمختبرات وبنوك الدم ووحدات العناية المركزة والحثيثة والادوية والمستلزمات الطبية).

من جهته، اكد جونز استعداد الحكومة الاميركية الاستمرار بدعم برامج ومشاريع التنمية الصحية في الاردن ودراسة امكانية توفير الدعم والمؤازرة لجهود وزارة الصحة للاستمرار بتقديم خدماتها للاجئين السوريين ورفع طلبات الوزارة للجهات الامريكية المختصة للنظر فيها.
وحضر اللقاء مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية الدكتور بسام حجاوي ومدير ادارة المستشفيات الدكتور احمد قططيات.





  • 1 موظف مطلع 27-08-2012 | 10:30 PM

    وزير الصحه يفصل وظائف لجماعته وقرايبه غير موجوده في هيكلة الوزاره كلهم صاروا مدراء ومساعدين طعه وقايمه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :