facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتاج تعقد جلسة النقاش الثانية مع المؤسسات والشركات المزودة لخدمات الدفع الالكتروني

28-08-2012 06:11 AM

عمون - عقدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات – انتاج بالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن جلسة ثانية لمناقشة مجالات تطوير الدفع الالكتروني و تفعيلها بالأردن وذلك يوم الاثنين الموافق 27 أب 2012 في مكاتب جمعية البنوك في الأردن.

تعتبر هذه الجلسة جزء من سلسلة اجتماعات تهدف إلى خلق فرص ربط استثمارية وتجارية محتملة مع مزودي الدفع الإلكتروني الأردني و ربطها مع الجهات المعنية ذات الصلة ، وتحقيق فهم أفضل للتحديات المشتركة والمساعدة في التصدي لها ودعم نمو هذا القطاع.

وقد استضافة الحدث ممثلين من البنك المركزي الأردني و قطاع الدفع الإلكتروني ، و شبكات الدفع، و البنوك هذا وقد ركزت هذه الجلسة على دور البنوك وشبكات الدفع، وساعدت في تحديد القضايا ذات الصلة التي تواجههم ومدى استعداد هذين القطاعين لاستخدام حلول الدفع الإلكتروني. وتخلل هذه الجلسة مشاركات تفاعلية لإثراء النقاش وتخطيط أولويات جميع الأطراف المعنية لدعم هذا القطاع.وقد تأسست جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" عام 2000 كمؤسسة غير ربحية داعمة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن، برسالة تتمحور حول الارتقاء بالقطاع على المستويين المحلي والدولي، وتعزيز إمكانيات وقدرات الشركات العاملة في القطاع بما يتماشى مع تطوير الجوانب المتعلقة بسوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني، بالإضافة إلى تحفيز الأنشطة المرتبطة به. كما وتسعى "إنتاج" إلى رسم سياسات واستراتيجيات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني.

وتضم "إنتاج" ما يزيد عن 210 عضو منتسب من الشركات العاملة في الأردن في مجالات تطوير البرامج والدعم والتطبيقات والاتصالات، والشركات التي تقدم قيمة مضافة في مجالات تجميع وتوزيع خدمات ومنتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي، ومزودي الخدمة والمستفيدين منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :