facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في القانون المعدل .. سلامة ذيب الجندل


28-08-2012 06:40 AM

من الذي دفع بحكومتنا الى ان تقدم مواداً متشددة ضد مواقع الكترونية في اطار تعديل قانون المطبوعات والنشر؟

من المسؤول عن حالة التردي ولا نقول الاسفاف في بعض التعاملات الصحفية عبر الانترنت؟

اعتقد ان الممسؤولية جمعية في هذا الامر .. فالحكومات المتعاقبة ونقابة الصحفيين والصحف الالكترونية الجادة ودخلاء المهنة والمتطفلين وراء ما نحن فيه الان وإن اساء الى سمعتنا وجعل شكل مملكتنا امام العالم في نكوص؟

لكن هل هذا يدعونا الى هذه القسوة في اتخاذ القرارات ربما غير المدروسة ازاء وضع المواقع وتمادي بعضها في الغي والابتزاز والكذب احيانا تحت حجة الحرية وعدم المسؤولية وقلة الحياء والادب والفوضى..؟

لا ننكر ان بيننا اصواتاً نشازاً واصحاب اجندات ومتنفذين وسطحيين وبلطجية وشبيحة جدد لكن ماهو الثمن الذي سندفعه لقاء اصدار تعديلات قاسية قد تظهر للعموم اننا دولة لا تعرف من الديمقراطية الا اسمها ومن الراي والراي الاخر الا صورته؟

لنعترف ان الجميع مسؤولون عن هذا اللغط وعما سيكون الحال بعده فالى اين تاخذنا الحكومة والنواب والاعيان والمصادقة فيما بعد..؟

اظننا متوجهون نحو حالة تؤشر على حالة من حالات الانفلات والعمل السلبي ضد الدولة والعمل بشكل سيؤذي الاردن بعدما نطيح بالمواقع واصحابها بدعوى الحرص على الاستثمار والمال القادم الى هنا ؟

الوضع سيكون اصعب والامر سيكون اكثر تعقيدا اكثر مما يعتقد اصحاب القرار والايام دول وحبلى بالمفاجآت ولهذا سيتحمل صاحب القرار خلفيات التتابع الزلزالي ولن تكون العواقب حميدة برايي المتواضع..؟

اعيدوا النظر بقراركم والرهان على عدم مصادقة جلالة الملك على المشوع كبير جدا فهل نراهن؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :