facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنفيذ عدد من عطاءات الطرق النافذة والزراعية بالمزار الجنوبي


30-08-2012 03:00 PM

عمون - أحالت مديرية الاشغال العامة في لواء المزار الجنوبي جملة من العطاءات لإعادة انشاء وتعبيد عدد من الطرق النافذة والزراعية في مختلف مناطق اللواء.

وقال مدير المديرية المهندس احمد الطراونة ان العطاءات تشمل اعادة انشاء طريق الحسينية /ذات راس وعمل خلطة اسفلتية ساخنة لها بكلفة 100 الف دينار وبطول 5ر1 كيلومتر وعمل خلطة اسفلتية ساخنة لطريق العراق / الطيبة بطول 3600 متر بكلفة 20 الف دينار واعادة انشاء وتعبيد طريق ام حماط باتجاه الطريق الصحراوي بكلفة 42 الف دينار.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الخميس ان العمل جار حاليا لإعادة انشاء عدد من الطرق الزراعية في منطقة الطيبة بكلفة 22 الف دينار والطرق الزراعية في منطقة مؤتة /جفيراز بكلفة 15 الف دينار واعادة انشاء طريق البقيع / المزارع/العراق بطول 5ر1 كيلومتر بكلفة 15 الف دينار وتعبيد عدد من الطرق الزراعية في مناطق سول والمزار ومؤته بكلفة 150 الف دينار.

وبين ان المديرية تقوم حاليا بعمل ترقيعات واجراء الصيانة للشارع النافذ من منطقة اجناصة في منطقة مؤتة باتجاه المزار للحفاظ على ديمومة هذا الشارع الحيوي وسيتم اجراء الصيانة اللازمة خلال الاسابيع المقبلة للطريق الواصل ما بين منطقة محي/الحامدية ومحي باتجاه الابيض وعمل الترقيعات اللازمة لطريق الطيبة المزار الجنوبي، لافتا الى انه تم الانتهاء من اعادة تأهيل وتوسعة مثلت العمرية بكلفة 67 الف دينار.





  • 1 مللنا الكذب وفساد عقولكم 15-09-2012 | 06:33 PM

    اول شي مؤته يختلط فيهاالحابل بالنابل فمحلات الكراج والميكانيك والالمنيوم والنجارة بين العائلات وترخيص الطرق التجارية طعه وقائمة فقبل شهر ذهب البعض لعمان واتوا باستثناء لاول 200 م من طريق انجاصة الجامعة مع العلم ان الطريق سكن ج ولا يحتمل ان يكون تجاري وآخر بنى صالة افراح بين بيوتنا واصبح يقلقنا ليل نهار ، مصاري مؤته تذهب خارج مؤته، وعندما قرر البعض من الفاسدين النظر اليها عملو شبكة من الصرف الصحي الفاشلة والتي اهلكت الحرث والنسل ، ان مؤته للاسف تمر بحالة من الفوضى التي تتطلب التدخل السريع من عمان ، فمتصرف المزار نائم اما المحافظ فما عمرنا شفناه الا في الهوشات. لقد مملناكم ومللنا البلد حتى اصبحت ابحث عن الجنسية الكندية او الاسترالية نحن الشباب الصالح الفهمان سنترك لكم البلد لتجهزوا علا مقدراتها ولتعيثو فيها فسادا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :