facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو: لن أخون اليونايتد باللعب للسيتي


07-09-2012 01:36 PM

عمون - تعهد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم خيانة ناديه السابق مانشستر يونايتد بارتداء قميص الجار اللدود مانشستر سيتي، طالما أن أليكس فيرغسون على رأس الإدارة الفنية في ملعب أولد ترافورد.

وكان نجم ريال مدريد خرج بتصريحات مثيرة للجدل أخيرا، باعترافه "أنه غير سعيد" في الفريق الملكي دون أن يشير إلى السبب، الأمر الذي أثار حماسة الأغنياء من مدينة مانشستر الذين يستعدون ووفقا للتقارير الأخيرة إلى محاولة إبرام صفقة قد تكون الأكبر في تاريخ كرة القدم بضم رونالدو.

لكن مصدر مقرب من رونالدو قال "كريستيانو كان دائما قريبا من السير (فيرغسون)، لا يزال إلى الآن يتواصل معه ويتصل به دائما، لذلك لن يخاطر أبدا بالانضمام لمنافسي السير في المدينة".

من جانبه، أوضح رونالدو في تصريحات ما يعنيه السير فيرغسون له، قائلا: "عندما وصلت لليونايتد وكان عمري 18 عاما فقط كان السير فيرغسون بمثابة الأب لي وعلمني أشياء كثيرة".

وأضاف "لقد عملت معه لمدة 6 سنوات، وكان إنسان وشخص عظيم ومدرب كبير وعظيم، السير فيرغسون وجوزيه مورينيو هما أفضل اثنين في العالم".

ووفق صحيفة "ذا صن البريطانية"، فإن حزن رونالدو يأتي بسبب رغبته في الحصول على عقد جديد بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني سنويا، رغم أن اللاعب نفى أن يكون المال سببا في حزنه.
سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :