facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن يلقي القبض على قاتل سعودي


07-09-2012 10:05 PM

عمون -قال المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام أن الفريق الخاص والمكلف بالتحقيق في ملابسات حادثة مقتل أحد الأشقاء من جنسية عربية في منطقة الأزرق شرقي المملكة أنهى تحقيقاته التي أسفرت عن القاء القبض على شخصين قاما بارتكاب الجريمة وجرى ضبط كافة الأدلة والسيارة المسروقة.

وبين المركز الاعلامي أنه وقبل عدة أيام قدم الى الأردن الشخص المغدور وبرفقته أربعة من أصدقائه من نفس الجنسية حيث أقاموا ليلة كاملة وتناولوا وجبة العشاء بالقرب من احدى الاستراحات الأردنية ، وبعدها غادر ثلاثة من أصدقاء المغدور الى بلدهم وبقي شخص واحد معه.

وقرر المغدور وصديقه المبيت في العراء فنام خارج المركبة بينما نام صديقه بداخلها ليتفاجأ الشخص الموجود داخل المركبة وفي حوالي الساعة الخامسة صباحاً بشخص يطرق عليه زجاج المركبة بقوة ويطلب منه النزول منها وعندما نزل من المركبة قام الشخص بسرقة المركبة ليجد صديقه قد تعرض للطعن بواسطة أداة حادة فما كان منه الى أن ذهب الى احدى الاستراحات القريبة وطلب منهم المساعدة والذين سارعوا بالاتصال بعمليات الأمن العام والدفاع المدني حيث تم اسعافه الى احدى المستشفيات القريبة بواسطة احدى مركبات الدفاع المدني الا أنه فارق الحياة.

ونوه المركز الاعلامي أن فريقاً خاصاً برئاسة مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي العميد طايل المجالي وعضوية ما يقارب سبعين رجل أمن عام من مختلف الوحدات الميدانية شكل لهذه الغاية وتابع عملية البحث والتحري وجمع المعلومات الى أن توصل الى الفاعلين واللذان اعترفا بقيامهما بقتل المغدور بواسطة أداة حادة وسرقة المركبة وتم تحويل القضية للقضاء. بترا




  • 1 نشمي 77 - دام الامن والامان بهذا البلد الطيب 07-09-2012 | 10:52 PM

    لا ادري ما يحصل ويسبب ان يقتل انسان شقيقه ,,, لا يدري المقتول فيما قتل

  • 2 مسافر من معبر العمري 08-09-2012 | 12:26 AM

    خبر يثلج الصدر. كل الشكر والعرفان للعيون الساهرة
    أنا مغترب توقفت لغفوه قبل سنتين للراحه من عنا السفر بين العمري والأزرق ومنذ سماعي بالجريمه اهتز شعوري بالأمان ولن أعيدها مرة اخري

  • 3 ال الرواشده الكرك 08-09-2012 | 02:00 AM

    كل الشكر الى عطوفة مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائــــــي العميد طايل المجالـــي ومدير مديرية البحث الجنائي العميـــــد محمود بيك ابوجمعه وكوادر البحث الجنائي علي هذا الانجاز العظيم والله الامن مفخره والله يديم نعمة الامن والامان في بلدنا الحبيب

  • 4 بطلت اعرف ابناء بلدي 08-09-2012 | 02:35 AM

    شيء عجيب، نحن الأردنيون الكرماء المحبون للضيوف شو اللي صار إلنا. كل يومين نسمع عن قتل زوار للأردن منهم عرب ومنهم أجانب. يا ريت حد يفهمني كيف وصلنا لهون.

  • 5 دويرج البزايعه\ معان 08-09-2012 | 06:26 AM

    اللهم انتقم من كل من ادخل المخدرات الى البلدو كل من تستر او ساعد بادخالها الى بلاد المسلمين. قولوا اميييين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :