facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التحرر الوطني" : الاعتقالات هدية


23-09-2012 07:09 PM

عمون - طالب حزب التحرر الوطني الاجتماعي الأردني بالإفراج الفوري عن الموقوفين من الحراك الشعبي.

واعتبر الحزب في تصريح مقتضب الأحد "أن تلك الاعتقالات هي هدية مجانية لقوى الفوضى وأعداء الوطن".

وشدد الحزب على ان مسؤولي النظام يثبتون أنهم غير حريصين على الوطن وأنهم يدفعون البلاد إلى المجهول بمثل هذه الأفعال، ما يثير تساؤلات جدية حول أجندات بعض أولئك المسؤولين وحول أهدافهم الخفية التي قد تتضمن دفع البلاد إلى الفوضى.

واعتبر حزب التحرر أن محاولة ترهيب الشعب الأردني بالاعتقالات لن تنجح، وأن المدخل الوحيد للتفاهم مع الأردنيين هو التعامل معهم بندية وباحترام، وناشد الأردنيين جميعاً التحرك للإفراج عن المعتقلين لتفويت الفرصة على الساعين للفوضى وللخراب، سواء من داخل النظام أم من خارجه.

وأشاد الحزب بصمود المعتقلين ومعنوياتهم العالية، مذكراً بأسمائهم واحداً واحداً، وهم: عدي الختاتنة ، سعود العجارمة ، محمد الرعود ، عبدالله محادين ، فادي مسامرة ، رؤوف الحباشنة ، ابراهيم الضمور ، معين الحراسيس ، حسين شبيلات ، محمد المعابرة، بسام العمايرة ، عبدالمهدي العواجين ، أحمد الجرايشة ، محمد الناطور، خالد الحراسيس





  • 1 ناشط 23-09-2012 | 08:48 PM

    تحيه لحزب التحرر الوطني الاجتماعي ...اريد ان اعرف اكثر عنه

  • 2 ابن الكرك 23-09-2012 | 10:15 PM

    هذول خالفوا القوانين الدستوريه ومش على كيف فلان و فلان انهم يطلعو ولازم يتحاسبوا لانه مش خويطرية الشغله ولا شوربة البلد.

  • 3 محمد علي 24-09-2012 | 08:10 AM

    ما شاء الله كلهم اسماء ناس من عائلات من اصحاب الواسطات والمسحوبيات والمناصب والوظائف العليا والمتوسطة والسفلى في الجيش والامن والشرطة والدفاع المدني والوظائف العامة والمنح والبعثات الجامعية ومع هيك طالعين مظاهرات وبسبو على الي مدللهم ومعطيهم حقهم وحق وغيرهم ومركبهم على ظهرونا . ليش يا ترى شو الي بدهم اياه غير هيك؟!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :