facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إضراب موقوف عن الطعام لحبسه بزنزانة إنفرادية


23-09-2012 07:19 PM

عمون - محمد الهباهية - اعلن الموقوفان في سجن الهاشمية بمدينة الزرقاء محمد المعابرة وعلاء الذيب عن اضراب مفتوح عن الطعام منذ صباح الأحد احتجاجاً على سجنهم في زنازين انفرادية .

افاد بذلك هيئة الدفاع عن معتقلي و نشطاء الحراك الشعبي.

ووجهت تهماً لحوالي (18) شخصاً من نشطاء الحراك تتعلق باطالة اللسان وتقويض نظام الحكم خلال مسيرات نفذت في محافظات مختلفة من المملكة.

مصدر امني علّق على موضوع الإضراب بالقول "أن المضربين عن الطعام موقوف واحد وهو محمد المعابرة الذي كان يطالب بتخصيص مهجع خاص بالنزلاء على خلفية التهم التي وجهت لهم من قبل محكمة امن الدولة".

وبين المصدر ل عمون ان الموقوف الثاني الذيب كان قد حرّض السجناء على الفوضى داخل السجن ما ادى إلى عزله بسجن انفرادي طبقاً للقانون قبل أن يعتذر عن تصرفه بتبرير عدم علمه ، وتمت اعادته الى مهجع جماعي ووقع على تعهد بعدم تكرار تصرفه.

ولفت المصدر الامني الى ان ادارة السجون ترحب بكافة المعنيين بمراقبة السجون من المنظمات الحقوقية بزيارات مفاجئة ليلا نهارا ، وقال "إن ابواب السجون مفتوحة" ، مشيرا الى ان منظمة زارت صباح الاحد سجن الموقر وقد ابدوا استحسانا لما رأوه من خدمات مقدمة للنزلاء.





  • 1 شو هذا 23-09-2012 | 07:41 PM

    حطولهم دش وشاشة 32 بوصه من مره

  • 2 وبعدين معهم 24-09-2012 | 01:58 AM

    عنجد والله بس ناقصهم دش يعني عنجد هؤلاء الاشخاص اسائو النا كأردنيين عبر عن رئيك لكن بكل حضارة

  • 3 كلام كبير 24-09-2012 | 03:38 AM

    هذول قبل الإضراب عن الطعام بلهطوا فروجه مشوية وبعيدن بعلنوا الإضراب وبعدها بوشيه بروحوا على المستشفى وبعطوهم جلولكوز وبعدين فروجه وبيصير الإضراب عن الطعام جيد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :