facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفتي السعودية يحذر من فيلم آخر يجسد الرسول (ص) بكلفة 450 مليون دولار


24-09-2012 06:50 PM

عمون - حذر مفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ من فيلم آخر مرتقب تستعد إحدى الجهات الخارجية يتم خلاله تجسيد شخصية الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .

وانتقد المفتى هذه الخطوة بشدة مبديا معارضته التامة لها ، ووصف خطوة تجسيد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بشخصه الكريم بانه عمل به "عبث كبير خاطئ"، وقال " لقد علمت بشأن هذا الفيلم وأنه سيتكلف نحو 450 مليون دولار، وهذا عمل خطأ وعبث وترهات، وإن هذا العمل لا خير فيه".

واعتبر آل الشيخ - فى تصريح صحفى نشر اليوم بالمملكة - أن انتاج أفلام أو نشر الرسوم المسيئة إلى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم تعبر عن الحقد غير المستغرب من أعداء الإسلام على شخص رسول الله، مشددا على أن تلك الممارسات والأقاويل افتراء وظلم للنبي الكريم.

وبين آل الشيخ أن المراد من الإساءات لشخص رسول الله صلى الله عليه وسلم هدفها الإساءة للإسلام، وذلك بالنظر إلى تقدم الإسلام وسرعة انتشاره في الوقت الراهن في العالم، مبينا أنه على المسلم أن يعي السنة تماماً ويدحض جميع الافتراءات من دون الإخلال بالأمن.

في الوقت نفسه أكد آل الشيخ أن مبدأ تجسيد شخصيات الصحابة يعد "سيئا وخطيرا"، وقال " إن من يتولاه "ساقط وساقطة"، وأن سيرة الصحابة معروفة لدى الكثير من المسلمين" ، مشددا على أن هذا العمل يعد حطا من قدرالصحابة وشأنهم، وأن مشاهدتها خطيرة وأمر لا يجوز".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :