facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موقوف في "الهاشمية" يضرب عن الطعام


25-09-2012 05:37 PM

عمون - ابدى ذوو الشاب علاء الذيب الموقوف في سجن الهاشمية من تعرض صحة إبنهم للضرر نتيجة إضرابه عن الطعام إحتجاجاً على حجزه في زنزانة إنفرادية.

وقال ذووه إن علاء (18 سنة) بدأ إضرابه منذ (3) أيام وهو موقوف نتيجة مقالة كتبها على مواقع الكترونية تستهدف النظام السوري لا الأردني بحسب التقارير الأمنية التي عرضت أمام محكمة أمن الدولة.

وحثوا على التعامل بإيجابية مع ابنهم والإفراج عنه كونه لم يخطأ ولم يكتب أي شيء يستدعي توجيه التهم اليه.

من جهته علّق مصدر أمني على الأمر بالقول " الشاب ادخل الى السجن في 18 / 9 ومنذ ذلك الحين وهو يتصرف بطريقة للفت الإنتباه من خلال إثارة الفوضى أحياناً ، ومن ثم الطلب بعزله وموقوفي حراك الطفيلة بسجن خاص كونهم سجناء سياسيين".

وقال المصدر الأمني لـ "عمون" : "لا يوجد شيء اسمه سجناء سياسيين ليتم عزلهم والتهم الموجة للشبان ضمن الجرائم الواقعة على أمن الدولة ".

وبين أنه حجز الشاب الذيب في سجن انفرادي على تصرفاته قبل أن يعتذر عنها ويوقع تعهدا بعدم تكرارها ، وبتاريخ 23 /9/2012 اعلن انه سيضرب عن الطعام وقد قابله نائب مدير المركز حيث طالب بغرفة خاصة به وموقوفي حراك الطفيلة.

ولفت إلى أن الإجراءات المتبعة قانونياً بعد إعلان الإضراب عن الطعام تتمثل في عزله وتقديم الوجبات له ثلاث مرات يومياً وعرضه على الطبيب وتكون نافذة في السجون عملية الإضراب بعد 72 ساعة من تقديم الطلب.





  • 1 منجقه 26-09-2012 | 12:27 AM

    شو هالعلاء الي سويتوه قصه انتوا عارفين شو هو فكونا من سواليفكوا الي بتنغص ولا تسووه ابو زيد الهلالي وهو يا دوب بفك الخط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :