facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فك لغز مقتل وحرق مواطن في العقبة


26-09-2012 04:53 PM

عمون - أعلنت شرطة العقبة ان تحرياتها كشفت ان مواطنا اختفى منذ شهر ونصف الشهر، قد حرقت جثته بعد قتله على يد اشخاص جرى القبض عليهم.

واوضح بيان للمركز الاعلامي في مديرية الامن العام اليوم ان مواطنا ابلغ شرطة العقبة في 22 آب الماضي عن تغيب ابنه عن المنزل وانقطاع الاتصال به بعد خروجه للعمل منذ اسبوع تقريباً في حينه.

واضاف البيان انه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق تحقيقي خاص للوقوف على تفاصيل وملابسات اختفاء ذلك الشخص وتحديد مصيره ليباشر العمل على جمع المعلومات عنه وعن تحركاته الاخيرة قبل الاختفاء لتقود التحقيقات للاشتباه بأحد الأشخاص الذي القي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه وانكر وجود علاقة له باختفاء ذلك المواطن، الا ان تم مواجهته ببعض الادلة والبراهين واقوال احدى السيدات التي يعرفها والتي افادت انه طلب منها الاتصال بالشخص المختفي واستدراجه الى احد الأماكن في مدينه العقبة بحجة انها تريد مقابلته هناك لوجود معرفة سابقة بينهما.

وأكد المركز الإعلامي انه بعد التوسع بالتحقيق مع ذلك الشخص وبعد مواجهته بكل تلك الادلة اعترف بقيام شخصين من اقاربه الطلب منه احضار واستدراج الشخص المختفي الى منطقة خالية من السكان لإنهاء خلاف شخصي بينهم، فقام عندها بالاتصال بتلك السيدة وطلب منها استدراج المغدور الى منطقة خالية من السكان عن طريق الهاتف، بحجة أنها تريد مقابلته ليكتشف المغدور أن ذلك الشخص وشخصين آخرين بانتظاره هناك بدلا من السيدة، حيث قاموا بإدخاله داخل المركبة التي يستقلونها واصطحابه الى منطقة جبلية حيث حصلت مشادة كلامية بينهم فقام قريباه اللذان كانا برفقته بطعن المغدور عدة طعنات في مناطق مختلفة من جسده وإحراق جثته ودفنها بعد ذلك ومغادرة المكان .

وتابع المركز الإعلامي انه على الفور القي القبض على الشخصين الآخرين والسيدة واعترفوا جميعا بأدوارهم في الجريمة وبدلالتهم تم التوجه الى مكان الجثة برفقة المدعي العام والطبيب الشرعي واتخذت كافة الإجراءات اللازمة وأحيلت القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى.





  • 1 مواطن 26-09-2012 | 05:53 PM

    الله اكبر ما ظل امان

  • 2 مطلع 26-09-2012 | 06:08 PM

    يجب اعدامهم جميعا ليكونو عبره

  • 3 مواطنة 26-09-2012 | 06:15 PM

    الله اكبر الله يستر من الجاي

  • 4 الدكتور المحامي نصر الطراونه _ باريس _ ليون 26-09-2012 | 10:17 PM

    اولا / له الرحمه ولذويه الصبر والعزاء ,, ثانيا / لاتوجد عقوبه للاعدام في الاردن كونها موقوفه من عام 2004 ,,خذوا راحتكوا اياه المجرمون ....ثلاث وجبات مع مقاهي للانترنت مستقبلا ,,هكذا يريد دعاه ما يسمى بحقوق الانسان في الغرب فرضه على الاردن لابعاده عن تطبيق شرع الله .وشكرا لوكاله عمون عيننا على الوطن الغالي .

  • 5 عقباوي مطلع 27-09-2012 | 05:26 AM

    القصة هي ان الشاب المقتول انتقم من القاتل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :