facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعتصام الإغوار "تلولحي يا داليه شوفي الحال المايلة"


29-09-2012 04:39 AM

عمون - اعتصم العشرات من أبناء لواء الأغوار الجنوبيبة مساء الجمعة 28-9-2012 أمام متنزه غور الحديثة للتنديد بالتهميش الذي يعاني منه اللواء وللمطالبة بالاصلاحات الشاملة ضمن سلسلة الفعاليات المتتالية لحراك الاغوار الجنوبية.

وقد رفعت هتافات في فعالية حملت عنوان (نحن أردنيون منتمون للوطن فلا يزاودن علينا لا أحد) ومنها"اهتف سمع الملايين شعب الغور ما بلين" .."قولوا الله وعلوا الصوت غوراني مايهاب الموت" .."تلولحي يا داليه شوفي الحال المايلة".."مطالبنا شرعيه حريه حرية ".." هون واربط عالبوتاس باعوها وقالوا افلاس" .."هون اربط عالفوسفات تا تطلع الدولارات".

وأكد المعتصمون على استمرار حراكهم حتى تحقيق المطالب الاصلاحية كاملة والتي تنتهي بتحقيق الاصلاح الشامل في الوطن على حد تعبيرهم كما اعلنوا مشاركتهم في الفعالية المركزية المنوي اقامتها الجمعة القادمة تحت عنوان انقاذ الوطن في عمان.





  • 1 غوراني ابيض 29-09-2012 | 04:56 AM

    تلولحي عرضين وطول .......... افريقيا الاردن اخيرا

  • 2 اهازيج 29-09-2012 | 10:55 AM

    تلولحي عرضين وطول غير القوي ما ينول
    ازرع واخلع باذنجان ما عايش الا الكسلان
    هون واربط باب الدار ان صرت نائب تصبح غدّار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :