facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاراضي تعيد توزيع قرى واحواض أراضي عمان والسلط

30-09-2012 03:39 PM

عمون - (بترا) - تدرس دائرة الاراضي والمساحة خلال الشهر المقبل اعادة توزيع القرى والأحواض التي تتبع مديريات تسجيل عمان الخمس بالاضافة الى مديرية تسجيل اراضي السلط.

وقالت المديرية في بيان صحافي اليوم الاحد ان هذا القرار يأتي للتخفيف من ضغط العمل في بعض المديريات التي تعاني من اكتظاظ في أعداد المراجعين وعدد المعاملات المنجزة يوميا .

وقال مدير عام دائرة الاراضي والمساحة المهندس نضال السقرات خلال ترأسه اجتماع لجنة التخطيط والتنسيق امس بحضور مديري مديريات الدائرة, ان اعادة توزيع الاحواض والقرى بين مديريات عمان الخمس سوف يسهم في خلق نوع من الاستقرار في العمل بين المديريات من حيث توزيع حجم العمل واعداد المعاملات كما يسهل على المواطنين المراجعين لهذه المديريات.

واوضح المهندس السقرات في موضوع الموظف الشامل والتدوير الوظيفي,ان الدراسة ستشمل حاليا مديريات تسجيل عمان الخمس كمرحلة أولى بهدف الوصول الى تصور شامل لكيفية اعداد الموظفين وتهيئتهم تقنيا للقيام بجميع الاعمال ليتسنى بعد ذلك تطبيق هذا المفهوم في باقي مديريات التسجيل.

وفي موضوع استخراج سندات التسجيل" القوشان" من مديريات التسجيل, وهو ما يشكل في بعض الاحيان اكتظاظا للمراجعين بانتظار الردود من المديريات المعنية,لفت السقرات ان هناك توجها يقضي باصدار سندات تسجيل دون الرجوع الى المديريات المختصة والاكتفاء بالرجوع الى الصحيفة الالكترونية في حالات محددة وتدون على سند التسجيل باستثناء حالات البيع والكفالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :