facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الوحدة الشعبية " :الاصلاح الحقيقي بتعديل قانون الانتخاب


01-10-2012 07:04 PM

عمون - حمل حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الحكومة المسؤولية عن تفاقم الازمة التي تعيشها البلاد بتحريضها على قوى الاصلاح استمرار عملية الاعتقال لنشطاء الحراك الشعبي بحسب البيان الصادر عنهم ظهر الاثنين .

وأكد المكتب السياسي للحزب في اجتماعه الدوري أن الخروج من الأزمة يتطلب توفر الإرادة السياسية الجادة للشروع بإصلاح حقيقي عنوانه في هذه المرحلة هو تعديل قانون الانتخاب ومغادرة قانون الصوت الواحد، ووقف تحميل المواطنين تبعات ونتائج الأزمة الاقتصادية.

واضاف البيان ان المكتب السياسي يؤكد على التمسك بالجبهة الوطنية للإصلاح كإطار وطني جامع لقوى الإصلاح، ويدعو كافة مكوناتها لتصليب موقفها وتوحيد جهودها، لتعزيز دورها ومكانتها، في مواجهة الأزمة التي أوصلتنا لها الحكومة التي جاءت لطي ملف الإصلاح.

واعتبر الحزب أن إقدام الحكومة على تعيين سفير لدى الكيان الصهيوني الذي يستمر بسياسة القتل والتهويد ومصادرة الاراضي، وتوجيه التهديدات المتكررة للإردن، يشكل تحدي للإرادة الشعبية، وخطوة تكشف عن مدى التبعية والارتهان للمراكز الراسمالية العالمية.





  • 1 عارف البير وغطاه 01-10-2012 | 07:13 PM

    هل أنتم مشاركين في معركة بدر الثانية؟

  • 2 خلدون الفرا 10-10-2012 | 02:32 PM

    مهو لو رادينا عليكم كان الاخوان بحصلو على الغلبيه وساعيتها ما رح يعترف فيكم لانكم ما بتشكلو عدد قدامهم وانا بنصحكم تفكرو اكتر وما اتطلعو حد على كتافكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :