facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان لاسر الشهداء المصريين : مرسى خيب آمال الشعب


03-10-2012 06:54 PM

عمون - أصدر أسر شهداء ثورة 25 يناير بالسويس بيانا أكد أن الظلم في عهد الرئيس محمد مرسي، أصبح أكثر مما كان عليه في عهد الرئيس المخلوع، موضحا أن الرئيس مرسي خيب آمال الشعب المصري فيه.

ووجه علي جنيدي، المتحدث باسم أسر الشهداء بالسويس، رسالة إلى الرئيس مرسي، قال فيها: "سيادة الرئيس إلى أين أنت ذاهب بنا؟ لقد أصبح الظلم في عهدك وكثرة الفقر والجوع أكثر مما كان في عهد النظام السابق، فأين الوعود وأين العهود؟"

وأكد جنيدي، أن الأغنياء في عهد الرئيس مرسي يدهسون الفقراء بالأقدام، وأنه ضيع آمال الشعب المصري فيه، مضيفا، أن الثورة لن تضيع، ولن يضيع دم الشهداء.

وأشار جنيدى إلى أن من يريد أن يعرف كيف يختار مرسي المسئولين، فعليه النظر إلى محافظ السويس الحالي، الذي لا يستطيع اتخاذ أي قرار.رصد.





  • 1 الى الاخوان المسلمين 03-10-2012 | 07:29 PM

    قرر الرئيس محمد مرسى منح وسام الجمهورية لعلم القوات المسلحة لما قامت به القوات المسلحة بأعمال تتسم بالتفانى والتضحية خلال فترة ثورة يناير الماضية، كما قرر منح اسم الرئس الراحل محمد أنور السادات قلادة النيل ووسام نجمة الشرف، تقديرا لقراره التاريخى وقرر منح اسم الفريق سعد محمد الحسينى الشاذلى قلادة النيل تقديرا لدوره التاريخى فى حرب أكتوبر 1973، وقال الدكتور ياسر على المتحدث باسم الرئاسة أنه تم تسليم القلادات والأنواط لأسر الراحلين.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :