facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"العسكرية الجنوبية" تقيم يوماً طبياً مجانياً بقرى الخرشه

04-10-2012 04:44 PM

عمون – محمد الخوالدة - استفاد عدد كبير من ابناء تجمع قرى الخرشة في لواء المزار الجنوبي في محافظة الكرك من فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي اقامته قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية ، وذلك بحضور قائدة المنطقة العميد الركن مرتضى المجالي .

وبحسب قائد الاسناد الطبي للمنطقة العسكرية الجنوبية المقدم الطبيب حسن ابو زيد فان فعاليات هذا اليوم تاتي في اطار العون الطبي الذي يتم تقديمه لسكان المناطق النائية .

وقال انه تم في هذا اليوم الطبي اجراء الفحوص الطبية لعشرات المواطنين اضافة الى تقديم مايحتاجونه من العلاجات المختلفة .

وقد شكر ابناء المنطقة على لسان الدكتور قبلان الخرشة القوات المسلحة الاردنية وقائدها الاعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين وقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية ،وقال ستبقى قواتنا المسلحة درع الوطن وسياجه المنيع ووقفاتها المشرفة في كافة الميادين ، فيما عبر نزار الخرشة احد ابناء المنطقة عن تقديره لهذا الموقف الذي يندرج في سياق مواقف لاتحصى لقواتنا المسلحة الباسلة .

واوضح ابو زيد انه سبق وتبرع ضباط وضباط صف وافراد المنطقة العسكرية الجنوبية تبرعوا ب 60 وحدة دم لصالح مستشفى معان الحكومي لوضعها في خدمات مرتادي المستشفى من المرضى .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :