facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمزيق صور مشعل في سوريا


11-10-2012 03:24 PM

عمون - قدس برس - داهمت أجهزة الأمن السورية منازل تعود لأنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بالعاصمة دمشق، وذلك في أعقاب موقف ...رئيس المكتب السياسي للحركة المؤيد لثورة الشعب السوري.

وقالت مصادر مطلعة، طلبت الاحتفاظ باسمها، في تصريحات خاصة لـ "قدس برس"، إن الأجهزة الأمنية السورية داهمت مجموعة كبيرة من المنازل التابعة لأنصار حركة "حماس" في مخيم اليرموك، حيث قام أفراد تلك الأجهزة بسرقة بعض محتويات المنازل وتحطيم البعض الآخر، كما قاموا بتمزيق صور رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد مشعل وتمزيق أعلام الحركة.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن السوري اقتحمت كذلك مزرعة تابعة لحركة "حماس" في منطقة "دروشة" بريف دمشق، وصادرت جميع ممتلكات المزرعة، بما فيها عشرات السيارات التابعة للحركة التي كانت متواجدة هناك بسبب مغادرة أعضاء الحركة لسورية إثر تأزم الأوضاع فيها.

ويأتي هذا التصعيد من النظام السوري ضد حركة "حماس" بسبب الكلمة التي ألقاها رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" خالد في مشعل في مؤتمر حزب "الحرية والعدالة" التركي، والتي أكد فيها أن الحركة مع تطلعات الشعب السوري في الحرية والديمقراطية.

وكان التلفزيون السوري الرسمي قد شن هجومًا غير مسبوق على رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل، واتهمه بأنه "خائن وجاحد"، وذلك بسبب خطابه الأخير في مؤتمر حزب "العدالة والتنمية" في تركيا. وهو ما نددت به حركة "حماس" وأعربت عن أسفها للهجوم الإعلامي السوري على الحركة ورئيس مكتبها السياسي.





  • 1 سلطي حر 11-10-2012 | 03:32 PM

    شو رأي مؤسس الحزب الثالث عندنا بهالموضوع ؟؟هذا مش نيو تصرف من عصابة الهلال الخصيب واكذوبة سورية الكبرى لتوسيع مزرعة آل الاسد ومن ينتفع منهم

  • 2 مواطن سوري 11-10-2012 | 05:40 PM

    لأنو عيب اللي بيشرب من بير ويرجع يرمي فيه حجر بالوقت اللي تخلت كل الدول عن حماس وعن خالد مشعل ماحدا استقبلو غير سوريا وبالأخير طلع خاين المفروض يكون حيادي وبلا فزلكتو الزايدة بس للأسف قابض ثمن خطابو

  • 3 معايطة الاردن فقط 11-10-2012 | 10:03 PM

    احنا بالاردن لازم .. كلهم

  • 4 عصام م 12-10-2012 | 04:36 AM

    واللة ولقيت مين يعرفك يا مشعل ونفسى اعرف منك الى اية دولة عندك انتماء اكون شاكر لك لو جاوبت على هذاالسؤال الى اية دولة ولكنى استحلفك اللة ان لاتضحك على ذكائى وتقول فلسطين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :