facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منح لطلبة جامعة الشرق الاوسط للدارسة في الخارج


16-10-2012 05:47 PM

عمون - قررت جامعة الشرق الاوسط افتتاح مكتب دائم لدعم طلبة جامعة الشرق الأوسط لاستكمال دراستهم للمستوى الأول واستكمال دراساتهم العليا من خلال الاتفاق مع مكتب المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب داخل حرم الجامعة عقب لقاء رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، مع المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذة أميرة يعاقبة، حيث تقرر أن تقوم المؤسسة بتقديم منح للطلبة في الجامعة ضمن تعليمات وتشريعات خاصة.

ومن المقرر أن يقدم المكتب دعماً مالياً للطلبة من خلال قروض تعليمية ميسرة وبدون ضمانات، وخلال فترة قصيرة لا تتعدى أيام.

وفي هذا الصدد قال الدكتور سليم أن الجامعة سوف تقدم منحاً خاصة للطلبة المنّسبين من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب، في حين أكدت الأستاذة يعاقبة أن المؤسسة سوف تقوم بإعطاء منح لطلبة جامعة الشرق الأوسط لاستكمال دراستهم العليا في جامعات مرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا ودول غربية أخرى.

واطلعت الاستاذة يعاقبة على البرامج الأكاديمية في الجامعة والبنية التحتية والجهود المبذولة في تطوير الجامعة وتنمية قدرات طلبتها.





  • 1 مها توفيق 21-10-2012 | 07:56 PM

    اشي حلو لكن لو الجامعة تعمل مجهود لتشغيل خرجيها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :