facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالبات "الأردنية" يفزن على "التكنو" بسباعية نظيفة


17-10-2012 07:21 PM

عمون - حقق فريق الجامعة الأردنية فوزا غاليا على ضيفه العلوم والتكنولوجيا (7/0) في اللقاء الذي جرى بينهما في منافسات بطولة كرة القدم (النسوي) ضمن فعاليات بطولة الجامعات الأردنية.

وتأتي البطولة التي انطلقت الأربعاء من مجمع النشاطات الرياضية في الجامعة الأردنية ونظمتها دائرة النشاط الرياضي في الجامعة الأردنية،ضمن احتفالات الجامعة الأردنية الرياضية بعيدها الخمسين.
وفاز فريق البلقاء التطبيقية على فريق التكنولوجيا بهدفين مقابل لاشيء وعلى فريق الجامعة الهاشمية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى صعيد منافسات كرة الطائرة/طلاب تقدم فريق التكنولوجيا على نظيره البلقاء بهدفين نظيفين وفاز فرق الهاشمية على فريق الأردنية بهدفين مقابل لا شيء.

وسيلتقي غدا فريقي التكنولوجيا واليرموك ضمن منافسات كرة الطائرة – طلاب والهاشمية مع الأردنية ضمن منافسات كرة القدم – نسوي.

وأشاد مدير النشاط الرياضي في الجامعة نايف ابو دلبوح بمستوى الأجهزة الفنية التدريبية للمنتخبات المشاركة مشيرا إلى ضرورة تفعيل النشاط الرياضي الداخلي لطلبة الجامعات بهدف تشكيل منتخبات قادرة على المنافسة وتمثيل الجامعات الأردنية على المستويين العربي والعالمي.

وتستعد الجامعة لإطلاق مسيرة للدراجات غدا الخميس من عمان إلى العقبة بمشاركة خمسين طالباً وطالبة من الجامعة وتستمر لمدة ثلاثة أيام.وتمر بجامعتي الطفيلة والحسين بن طلال وتستقر بفرع الجامعة الأردنية في العقبة يستقبلها رئيس الفرع ومحافظ العقبة وعدد من وجوه المحافظة.

وفي نفس السياق أكد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور نايل الشرعة أهمية النشاط الرياضي في حياة الشباب الجامعي في مؤتمر صحفي عقده أمس بمناسبة انطلاق احتفالات الجامعة الأردنية الرياضية بعيدها الخمسين.

وشدد الشرعة على أهمية دور دائرة النشاطات الرياضية بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة وتقديم كل ما يلزم لها لتحقيق الأهداف المرجوة مشيرا إلى سعي الجامعة الدائم على استقطاب أصحاب الخبرة وذوي الكفاءة للاستفادة من خبراتهم ما أسهم في ضم العديد من الوجوه الرياضية الطلابية لصفوف منتخبات الجامعة بعد منحهم عددا من المقاعد للدراسة في الجامعة بغية الارتقاء بمستوياتهم عبر خطط مدروسة لتنمية روح المشاركة والتعاون وصقل شخصية الطالب الجامعي بشكل مواز لعملية تحصيله الدراسي.

وأشار الشرعة إلى أن الجامعة تحرص على متابعة الأنشطة المدرسية والبطولات المحلية بهدف استقطاب الطلبة المتميزين رياضيا لضمان ديمومة النشاط الرياضي والمحافظة على مستواه الفني.

موقع الجامعة الاردنية





  • 1 مهوي 17-10-2012 | 07:44 PM

    اخخخخخخخخخ لازم حضرتها..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :