facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماراثون عمان الدولي رياضة بنكهة سياسية


20-10-2012 04:57 AM

عمون - شارك ناشطون من الحراك الشبابي الأردني في ماراثون عمان الدولي الرابع، الذي انطلق أمس، مرتدين قمصاناً تحمل شعارات تطالب بالإفراج عن المعتقلين. ورفعت أثناء الماراثون، لافتة كتب عليها «في وطني الأردن 19 سجيناً سياسياً.. الحرية لهم».

ويستقطب الماراثون 6 آلاف مشارك، ومشاركة من 33 دولة عربية وأجنبية، يتنافسون على نيل الألقاب لماراثون هذا العام. وفي سياق متصل، قالت الناشطة آية الموسى، خطيبة المعتقل عبد الله محادين: «نقل خطيبي من سجن الجويدة إلى مستشفى البشير، مكبل اليدين والقدمين، ومقنع الرأس، ومصنفاً خطير جداً».

وأوضحت الموسى أن حالة خطيبها صعبة، فهو يعاني من الإرهاق والتعب الشديدين، بسبب إضرابه الذي دخل يومه السادس». وأشارت إلى أنه نقل إلى المستشفى لعمل فحوصات له، وإعطائه المغذي والسوائل، إلا أنه رفض فك إضرابه، وأعيد إلى سجن الجويدة.





  • 1 وطني 20-10-2012 | 06:15 PM

    انا حضرت المارثون للأسف شعرت اني امام مسيرة ولاء وانتماء .. مع ان المارثون يفترض ان يكون مستقلا وبعيد عن السياسة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :