facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شارع في الزقاء لم تصله المياه من 4 شهور

01-11-2012 01:45 AM

عمون - وصلت شكوى الى عمون من قاطني شارع عبد القادر الحسيني في الزرقاء يشتكون فيها من عدم وصول المياه لهم من تاريخ 15 / 6 / 2012 .

السيد رئيس التحرير المسؤول لموقع "عمون" المحترم:

نحن سكان الزرقاء الجديدة شارع عبد القادر الحسيني من 15-6-2012 الى اليوم هذا الشارع وسكانة ومسجده لم تصل المياه ولم نترك باب الا وطرقناه (باب المحافظة وباب مدير السلطة وباب الواسطات) والشكاوي المكتوبة وغير المكتوبة.

الى من نشتكي بعد الله ....المسؤلين يتسبحون بالمياة والشوارع تفيض بها المياة وسكان الشارع والمسجد بلا مياة , بيت الله لا تصله الميا والمصلون يشترون المياة بالفلوس ليتوضى الناس ولتنظيف بيت الله.

هل الحكومة لا تستطيع توصيل المياة لسكان الحي ولمسجده ....هل نحن تابعون لوزارة المياة الاردنية ام نحن تابعون لوزارة ابار المياة(التنكات ) وما أدراك ما التنكات والتكاليف على جيوبنا .....ويقولون لماذا انتحر او سينتحر المواطن , الحمد لله الهواء ببلاش.

سكان شارع عبد القادر الحسيني.





  • 1 رامي 01-11-2012 | 01:59 AM

    احنا سكان الزرقاء الجديدة خلف مدرسة مؤتة نفس شي لايوجد المي كل السبب من ...يلي مابخاف الله دايما نشتري المي على حسابنا وين العدل صارت المي واسطة ازا بعرفك ....بنزل المي عليك خافوا الله يا سلطة المي يا سكرتير يا مدير يا ... وين المي ناس وناس بس تعبوا البطون اكل بيجب المي الناس اما الناس مامعه مبالغ تنسوه الله ينتقم من كل واحد ظالم اولا واحد ...

  • 2 رامي 01-11-2012 | 01:59 AM

    احنا سكان الزرقاء الجديدة خلف مدرسة مؤتة نفس شي لايوجد المي كل السبب من ا.... يلي مابخاف الله دايما نشتري المي على حسابنا وين العدل صارت المي واسطة ازا بعرفك .... بنزل المي عليك خافوا الله يا سلطة المي يا سكرتير يا مدير يا .....وين المي ناس وناس بس تعبوا البطون اكل بيجب المي الناس اما الناس مامعه مبالغ تنسوه الله ينتقم من كل واحد ظالم اولا واحد....

  • 3 مواطن مقهور 01-11-2012 | 02:07 AM

    هي وقفت على الميه للشوارع !! في شوارع في الزرقا ماوصلتها الخلطة الاسفلتية مع انه كل يوم بمر عليها الف سيارة في الساعة ،وشوارع فيها مطبات صممها واحد عمره ماقعد ورا ستيرنج ، وشوارع الحفر فيها بتخليك على طول تروح بسيارتك الميكانيكي ليش لأنه انكسر الاكس من حفرها بصراحة مأسااااااااااااة. شارع المصفاة وهو من يحمل الوقود الى كافة محافظات الوطن يحتضر وما حد سائل

  • 4 مواطنة أردنية 01-11-2012 | 11:35 AM

    وأضيف إلى ما كتب أعلاه، شارع 26 الرئيسي في الزرقاء الجديدة ومنذ ستة أشهر تصله المياه لمدة 4 ساعات يوم الخميس فقط، وتنقطع!!!!؟؟؟؟ علماً بأن الشارع الخلفي تصله مياه لمدة أربعة أيام في الأسبوع!!!.. طرقنا كل الأبواب، ولكن لا حياة لمن ينادي!!!! الرجاء من مسؤولي سلطة المياه معالجة الموضوع .. كل تنكر مياه يكلف المواطن 15 دينار اسبوعياً؛ أي بمجموع 60 دينار شهرياً عدا عن فاتورة المياه التي تدفع للسلطة دون وجه حق!!!..

  • 5 بسام السبع 02-11-2012 | 09:21 PM

    نحن سكان شاره عبد الرحمن بن عوف الحاذي لشارع عبد القادر الحسيني بالزرقاء الجديده لم نري نقطة ماء واحدع في مواسيرنا منذ تاريخ 15/4/2012 ولغاية الان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :