facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"العدالة" و"الاسلامي" : الحكومة غير جادة بالإصلاح


07-11-2012 06:36 PM

عمون - اكد حزبا العدالة والاصلاح وجبهة العمل الاسلامي على ضرورة التنسيق والتشاور بينهما في جميع الموضوعات والمستجدات على الساحة الداخلية والخارجية .

وقال امين عام حزب العدالة والاصلاح وزير العدل الاسبق الدكتور ماجد خليفة في تصريحات ل عمون عقب اجتماع عقده مع امين عام العمل الاسلامي في مقر الجبهة حمزة منصور الاربعاء انه تم البحث في جميع القضايا التي تهم الوطن والمواطن لافتا الى وجود تطابق وانسجام في وجهات النظر في العديد من الموضعات خاصة فيما يتعلق بموضع الاصلاح والتباطء فيه اضافة الى ما يتعلق بقانون الانتخاب والاوضاع الداخلية خاصة السياسية والاقتصادية والاجتماعية منها .

واكد الحزبان على موقفهما من موضوع رفع الاسعار باعتباره خط احمر لا يجوز المساس به لافتين الى عدم جدية الحكومة في موضوع الاصلاح .

كما اكدا ضرورة توحيد جهودهما للاستمرار في المطالبة بمحاربة الفساد منتقدين الحكومة في تباطئها بهذا الموضوع .

وتم التاكيد على رفض مؤامرة الوطن البديل مؤكدين على حق العودة والتعويض للاجئين الفلسطينيين باعتباره حق مقدس لا يجوز المساس به اضافة الى مقاومة التطبيع بجميع اشكاله وتم الاتفاق على تشكيل لجان مشتركة بين الحزبين للتنيسق واعداد الخطط المستقبية بهدف التعاون والتنسيق فيما يتعلق بالاجراءات المستقبيلة .

واكد خليفة خلال الاجتماع انه في حال وجود اي تلاعب في اي مرحلة من مراحل الانتخاب او التهاون في محاربة المال السياسي فان حزبه سيعلن مقاطعة الانتخابات ترشيحا واقتراعا.




  • 1 السلطي الحر 07-11-2012 | 06:42 PM

    واكد الحزبان على موقفهما من موضوع رفع الاسعار باعتباره خط احمر لا يجوز المساس به...شو يعني خط احمر ..ليش مش ازرق مثلا او اصفر ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 2 طفيلي زهقان 07-11-2012 | 07:26 PM

    اي اصلاح لما يكون في جامعه تقنيه يتم تكليف رسام تخصصه تصميم داخلي القيام باعمال خارج اختصاصه مع وجود المختصين حتى يتم صرف مكافات وبدل عمل اضافي له ويتم تكليفه من قبل مدير دائرته ..

  • 3 ramada 07-11-2012 | 08:07 PM

    فعلاان هي غير جادا ولاا راح تصلح وحمدلله على سلاامة البشير ومهيار

  • 4 احمد الاردني 07-11-2012 | 09:04 PM

    ما انت كنت وزير ليش ما عمت عداله واصلاح ولماذا لم تنادي بذلك لما كنت وزير اعتقد ان العداله والاصلاح المقصود من ان يعيدوك وزيروعندها لا تطالب وهذا ينطبق علا معظم المصلحين

  • 5 محمد علي 08-11-2012 | 02:08 AM

    الحزبان يعرفان جيدا ان رفع اسعار المحروقات سوف يساعد الاردن على تجاوز الازمة الاقتصادية لذلك ليس من المتوقع ان يقبلو به. الاردن بحاجة الان الى وقفة المخلصين والشرفاء وتضامن الجميع.ولا مكان للمتخاذلين. والمرجفين

  • 6 احمد الجرايره 08-11-2012 | 12:19 PM

    مناشدة من اهالي المعتقلين في محافظة الطفيلة الرجاء الافراج عن المتقل محمد المرايات و راشد العوران ومحمد المحاسنة الذين تم اعتقالهم في 15/3/2012 والى الان في سجن الموقر 2 دون العرض على محكمه امن الدولة

    اين العدل ياوزير العدل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :