facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




قطر تسعى لمنح المعارضة السورية مقعدا في الجامعة العربية


12-11-2012 10:48 PM

عمون - قالت مصادر دبلوماسية في الجامعة العربية ان رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني يبذل جهودا حثيثة لمنح وفد المعارضة السورية مقعد سوريا في اجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الذي سيعقد في وقت لاحق مساء اليوم.

وقالت المصادر ان عددا من الدول العربية أبدت تحفظا على حضور وفد المعارضة السورية اجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري مثلما ابدت تحفظا على حضور وفد المعارضة السورية لأعمال اللجنة الوزارية العربية المعنية بسوريا.

وقالت ان هذا التحفظ دفع اللجنة إلى عقد اجتماعها في مكان آخر غير القاعة الكبرى للاجتماعات في الجامعة ودون مشاركة المعارضة وفي حضور عدد من الدول العربية غير الأعضاء باللجنة.

وأضافت المصادر أن مشاورات تجرى حاليا بين الدول العربية بشأن مشاركة وفد المعارضة السورية من عدمه في أعمال اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :