facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة (3) دركيين بإطلاق نار في السلط .. وحرق مركبات وتحطيم واجهة بنك الاسكان


14-11-2012 01:16 AM

* اطلاق النار باتجاه "التنفيذ القضائي" وحرق مركبة أمن..

* السلط : فض تجمهر أمام منزل النسور..وحرق سيارتين حكوميتين ..

* محتجون يحطمون واجهة بنك وإشارات مرورية ..

عمون - اصيب (3) أفراد من قوات الدرك في مدينة السلط فجر الأربعاء ، حيث طالت وجه أحدهم وكتف الثاني وفخذ الثالث ، ونقلوا الى المدينة الطبية بهدف العلاج.

وتجددت أعمال الشغب في السلط فجراً واطلق محتجون النار باتجاه مقر التنفيذ القضائي التابع الى مديرية الامن العام .

واحرق محتجون مركبة تتبع لمديرية التنفيذ القضائي ، كما احرقوا 4 مركبات اخرى تعود ملكيتها لشركة الكهرباء بينما كان عاملون يصلحون أعطالا فنية في اعمدة بالمدينة.

احرق محتجون في السلط سيارتين حكومتين فجر الأربعاء تابعتان لمؤسسة حكومية ، بينما تم تحطيم واجهة بنك الإسكان واشارات مرورية تعرف باشارات الدبابنة , من ناحية اخرى حطم المحتجون واجهة مبنى قصر العدل بالسلط في محاولة لاقتحامه .

يأتي ذلك في أعقاب منع قوات الدرك وصول المحتجين الى منزل عبدالله النسور حيث استخدمت الغاز المسيل للدموع.

وكانت احتجاجات عنيفة قد اندلعت في مدينة السلط مساء الثلاثاء تخللها حرق للاطارات وقذفها على طريق عمان - السلط ما أدى إلى اغلاقه من جهة وسط المدينة باتجاه العاصمة / قرب البلدية .

كما اغلق وادي الاكراد بسب الاطارات المشتعلة .

وارتفع سقف الهتاف في المدينة احتجاجا على قرار الحكومة رفع الاسعار.

وكان عدد من الحراكيين اعتزموا الاعتصام امام منزل رئيس الحكومة بالسلط حتى رحيلها - على حد قولهم - الا ان الدرك حال دون ذلك .




  • 1 الرئيس 14-11-2012 | 01:24 AM

    هل يشعل الرئيس فتيل ....الجياع ؟!

  • 2 nancy 14-11-2012 | 01:40 AM

    يا حسرتي عليك يا بلادي شوية ....... بلعبوا فيكي

  • 3 محمد 14-11-2012 | 01:52 AM

    هههههههههههههههههههههههههه

  • 4 tata 14-11-2012 | 02:05 AM

    حسبي الله ....

  • 5 م محمد 14-11-2012 | 02:07 AM

    قرار مجحف في وقت غير مناسب من رئيس وزراء اتى ليكحل العيون بقرارات اصلاحيه فعماها الشعب يعاني من ضيق العيش ولم يعد بوسعه تحمل المزيد من الضغوط المعيشية الصعبه

  • 6 م محمد 14-11-2012 | 02:07 AM

    قرار مجحف في وقت غير مناسب من رئيس وزراء اتى ليكحل العيون بقرارات اصلاحيه فعماها الشعب يعاني من ضيق العيش ولم يعد بوسعه تحمل المزيد من الضغوط المعيشية الصعبه

  • 7 اعلنو ...... 14-11-2012 | 02:10 AM

    تسقط حكومه النسور والسحيجه

  • 8 اعلنو ...... 14-11-2012 | 02:10 AM

    تسقط حكومه النسور والسحيجه

  • 9 الله محيي الدرك 14-11-2012 | 02:33 AM

    اللهم احفظ قوات الامن العام ودركنا الغالي

  • 10 اردني حر 14-11-2012 | 02:33 AM

    والله أهل السلط والنسور أحرار أشراف لا يرضون بأن يكون من منهم ألعوبة بأيدي الناس والله دولة الرئيس عبدالله أن يكون من ابناء قبيلة النسور الأحرار الأشراف فهو عبد مخلص لمنصبه بصورة شخصيةوأمثال هذا المخادع لن يدوم بعد أن إستكمل مهمته داً حكومة جديدة

  • 11 الكركي 14-11-2012 | 02:34 AM

    نعم.......نعم للاضراب العام ....نعم للوقوف في وجه >>>النسور

  • 12 مقهور 14-11-2012 | 02:39 AM

    بالله عليكم يا أحبة أن نحرص على أن لا يمس أو يدمر أي نوع من أنواع الممتلكات العامة أو الدوائر الحكومية لأنها في النهاية للشعب وليست للّصوص الذين تنتظرهم طائراتهم للإقلاع الى قصورهم في أوروبا ....!!!!!

    فلنصرخ...
    فلنحتج...
    فلنعترض...
    فلنعتصم .... نعم هذه كلها حقوقنا ...

    ولكن دون المساس بالبشر أو الممتلكات العامة
    وحبذا لو نشرنا هذه الكلمات على أوسع نطاق لعلها تجد آذانا صاغية
    وبوركتم
    د. أمجد قورشه

  • 13 راية 14-11-2012 | 02:42 AM

    يارب يارب يارب يارب يارب يارب تحمي الملك عبدالله وتحمي الاردن
    والله بنحبك يااحسن ملك بالعالم

  • 14 مواطن كحيان 14-11-2012 | 02:53 AM

    يعني الاسره اللي فيها 3 اشخاص موظفين في التربيه لا يصلهم ولا فلس

  • 15 يا ما .. 14-11-2012 | 02:59 AM

    ما هو االقصد من قول المثل : الجوع كافر

  • 16 ابن الكورة- 14-11-2012 | 03:00 AM

    أكيد نحن في حلم لأنه ثبت شرعاً ما حدا بيهمه الأردن تنحرق تولع ما بيهم كيف يتخذ هذا القرار ونحن في وسط النار والله لن يستقبلنا أحد وغير نموت بقرانا من الجوع

  • 17 حرام عليكو اتخربو البلد 14-11-2012 | 03:00 AM

    بالله عليكم يا أحبة أن نحرص على أن لا يمس أو يدمر أي نوع من أنواع الممتلكات العامة أو الدوائر الحكومية لأنها في النهاية للشعب وليست للّصوص الذين تنتظرهم طائراتهم للإقلاع الى قصورهم في أوروبا ....!!!!!

    فلنصرخ...
    فلنحتج...
    فلنعترض...
    فلنعتصم .... نعم هذه كلها حقوقنا ...

    ولكن دون المساس بالبشر أو الممتلكات العامة
    وحبذا لو نشرنا هذه الكلمات على أوسع نطاق لعلها تجد آذانا صاغية
    وبوركتم
    د. أمجد قورشه

  • 18 salty 14-11-2012 | 03:01 AM

    نعتذر

  • 19 مواطن غلبان 14-11-2012 | 03:07 AM

    هل هذا ما كنت تبحث عنه يا دولة رئيس الوزراء؟؟؟؟؟؟؟
    الشعب الأردني يخاطب دولة النسور ....هل تسمعنا؟ أجب!
    والله غير تخربوها وتقعدوا على تاليها الله لا يسامحكوا
    اللهم احفظ الأردن اللهم جنبه الفتن ما ظهر منها وما بطن

  • 20 مغترب 14-11-2012 | 03:10 AM

    هذا ما جناه الفاسدون على بلدي ... لك الله يا اردن

  • 21 رفع برفع 14-11-2012 | 03:15 AM

    لازم نرفع .... بعد ما رفع الاسعار....

  • 22 عيب عليكم 14-11-2012 | 03:15 AM

    والله يا شباب الاحتجاج يكون بطريقه حضارية مو بتخريب مقدرات البلد واللي هي ملكنا كلنا مو لرئيس الحكومة عيب هيك وما تخلوا حدا يلعب بعقولكم وتجروا البلد عالخراب

  • 23 زياد وشاح 14-11-2012 | 03:18 AM

    يكون بعلمك يا دولة الرئيس اذا صار شئ بالبلد بتكون انت السبب مش الشعب .... الله يسترنا من تاليها

  • 24 وحدوا الله 14-11-2012 | 03:19 AM

    يبدوا ان عبدالله النسور حاشا الاسم يعمل لاجندات خارجية لتفكيك الاردن

  • 25 عبـــــــادي وخوالي سلطيه 14-11-2012 | 03:19 AM

    والله قدها السلطيه

  • 26 Daghesh 14-11-2012 | 03:20 AM

    3affyeh

  • 27 صدرالدين عمر عبدالله المعادات 14-11-2012 | 03:21 AM

    حمى الله الوطن وقائده وابعد عنا كل الفاسدين

  • 28 عابر سبيل 14-11-2012 | 03:24 AM

    والله عيب , والله عيب , والله عيب , اولا د.النسور لا يستطيع اتخاذ اي قرار لوحده , وثانيا احمدوا الله انه الشخص برجع الى بيته وبنام وهو مطمئن انه في امن يحافظ عليه , لا تجعلوا بعض الاشخاص يستغل غضبكم ويمشي بكم الى طريق مسدود لا يعرف اوله من اخرته , د.النسور يعي جيدا الصعوبات التي يمر بها الاردن واستغلال بعض الدول همها الاكبر عدم استقرار الاردن الحبيب لجره الى الهاويه , اشاطركم الغضب ولست متحيزا للنسور , ولكن يهمني الامن الموجود عندنا , كونوا واقعيين اكثر وفكروا بمصلحة الوطن قبل كل شيء , انتم لا تعوا جيدا السياسة الخارجية وما اهدافها اتجاه الاردن , هناك طرق حضارية للمطالبة بحقوقكم افضل من الخروج الى الشوارع وتعطيل الحركة في البلد , قال الله عز وجل (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم

  • 29 عابر سبيل 14-11-2012 | 03:25 AM

    ارجوكم ابتعدوا عن منزل د.النسور , هذا ليس حلا

  • 30 مواطن بردان 14-11-2012 | 03:31 AM

    نطالب برحيل حكومة عبدالله النسور بسبب الرفع والدفع

  • 31 روعة 14-11-2012 | 03:39 AM

    شعب فايع !! يعطيكم العافية

  • 32 خالد 14-11-2012 | 03:46 AM

    ألم يفكر دولة الرئيس : أن الخبز في بعض الاحيان ينافس الانتماء

  • 33 صهيب الخرابشه 14-11-2012 | 03:48 AM

    كل من شارك و قام بأعمال مشينة ومخلة ب مقدرات السلط من تكسير وحرق وهتافات امام منزل دولة الرئيس لا يمت لاخلاف الفرد السلطي بصله ! فل تعلم عمون ول يعلم كل من يقرأ هذا التعليق بأن اغلب من شارك بهذه الموقعه هم من ....المعروفين واصحاب السوابق السلط تبكي فعل القله من اولادها الجهال

  • 34 ابورمان 14-11-2012 | 03:49 AM

    اشي محزن لا للفوضى يا ولاد عمي ...... خليها على الله....

  • 35 مواطن عربي 14-11-2012 | 04:00 AM

    والله ياء اردنين ماء انتو عرفين نعمة الائمان الي عايشين فيهاء رح يجي عليكو يؤم تندمو كثير والئ الواحد ماء يلقئ حمار يركب عليه لانكو شعب غير واقعي وبتحبؤ المضاهر كثير

  • 36 عمر العدوان 14-11-2012 | 04:02 AM

    شيء بضحك والله.. قال النسور كان عامل حاله معارضة ...

  • 37 لا للرفع 14-11-2012 | 04:10 AM

    تكلفة الاحتجاجات رح تتعدى الي بوخذوه من المواطن ورقع ...

  • 38 عالمكشوف / منذر العلاونة 14-11-2012 | 04:11 AM

    الى شعبنا الاردني الاصيل رجال الامن العام والدرك ابنائنا وهم الذين يحمون الديره من المخربيين .واذكركم نحن الاردن ليس لنا بديل كالاخرين التجار ..فالنحمي هذا البيت ..بغض النظر عن رفع الاسعار ويجب ان لا نعطي البعض المجال لتخريب اردننا العزيز لكي لا ندم .جميعا فالممتلكات هي لنا والشارع لنا والجامعه لنا والمؤسسات الحكوميه هي لنا لشعب اذن لماذا الاعتداء والتخريب ولارضاء من ..

  • 39 اردنية وافتخر 14-11-2012 | 04:12 AM

    اللهم انى استودعك الاردن.. رجالها و شبابها .. نسائها و فتياتها .. اطفالها
    اللهم انى استودعك امنها و امانها و ارزاق اهلها
    فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع و انت خير الحافظين ..

  • 40 الى جميع المعلقين... 14-11-2012 | 04:16 AM

    الى جميع المعلقين...
    كل واحد ايحط بثمه خياره ويسكت بلاش....? شاطرين بالفلسفه....النسور مابيتخذ هيك قرار دون موافقة جلالة سيدنا الذي يعرف بدوره مايجب عمله..ولهذا يجب ان نقبل بما يراه رئيس الحكومه مناسب..للعلم كثير من دول العالم قامت باجراءات تقشفيه مثل اليونان اسبانيا بريطانيا وغيرهم كثير...فبلاش فلسفه وخلي المركب ساير وقولو الحمد لله...شاطرين بس بالتذمر

  • 41 من اربد 14-11-2012 | 04:16 AM

    هل الهمجية والبربرية وسيلة لكسب الحقوق
    ما ذنب المنشئات العامة والخاصة بنهبها وتحطيمها
    وما ذنب رجال الشرطة ، فهم ابناء الوطن
    للاسف هناك مجموعة زعران ومجرمين يحلو لهم ممارسة اعتدائتهم في ظل المطالبة بالحرية
    او ان يكون هناك مجرم كامن في كل شخص فينا ويتنظر ما يبرر تغوله وانتشاره !!!!!!!

  • 42 شو هاد 14-11-2012 | 04:16 AM

    ولكو ليش هيك يا ...ليش حرق السيارات وتكسير الممتلكات العامة ....على هيك ثقافات

  • 43 الى جميع المعلقين... 14-11-2012 | 04:19 AM

    الى جميع المعلقين...
    كل واحد ايحط بثمه خياره ويسكت بلاش .... شاطرين بالفلسفه....النسور مابيتخذ هيك قرار دون موافقة جلالة سيدنا الذي يعرف بدوره مايجب عمله..ولهذا يجب ان نقبل بما يراه رئيس الحكومه مناسب..للعلم كثير من دول العالم قامت باجراءات تقشفيه مثل اليونان اسبانيا بريطانيا وغيرهم كثير...فبلاش فلسفه وخلي المركب ساير وقولو الحمد لله...شاطرين بس بالتذمر

  • 44 مصطفى الطويل ال خطاب 14-11-2012 | 04:20 AM

    يا حرام يلي بصير فينا هذا كله على شان3.50 يا اخوان الحياة صعبه بس راعو ظروف البلد الله يحمي البلد شوفو سورية شوصارفيهم اتقوا الله يا اخوان

  • 45 شاعر 14-11-2012 | 04:21 AM

    قصيدة للدكتور مخلد الزيودي نشرتها المواقع الالكترونية في 31 / 5 / 2012 بعنوان : يا صحراء الغضب

    يا تالا* الوجد والعشق..
    هوى الأردن أضنانا..
    نثرّتك على ارض الجنوب
    وشمّا..
    فهبّوا خفافا ثقالا.. وركبانا
    ونثرّتك على جرح الأردنيين
    بلسما..
    فما برء الجرح..
    وأسّهرنا.. وأشّقانا..

    يا تالا خناجر الغدر في خواصّرنا
    والعزيز* أهاننا وابتلانا..وأبكانا
    وزليخة* قطعت أصابعنا
    وقصّت شواربنا
    وفي الوحل مرّغت لحانا.

  • 46 تابع شاعر 14-11-2012 | 04:23 AM

    فأين هم ربعي؟؟
    وهل ارض الشمال بعد وصفي أمّحلت؟
    و أمّحلت بيادرهم وأفراحهم أحزانا؟
    ومهباش كليب*..ينعى الدار..
    والهم طواه..فخفنا والخوف طوانا..

    وهل بلقاء* ابن عدوان* بلا خيل وفّرسان؟
    فدلوني على سوق الخيل..
    لكن هل تباع وتُشترى الفرسان!؟

    نمّت فيك الأقزام يا وطني..والأقزام أقزام

    والقامات قيّفت ..
    واستأسّدت في زمان الردى فئران وكلابا



    فيا برق نيسان لا تخذلنا..
    طال الانتظار
    وطال الليل
    وفجرنا أعمى
    فافضح عتمة سمانا..

  • 47 فارس الشمال 14-11-2012 | 04:29 AM

    من أﺟﻤﻞ ﻣﺎ ﻗﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﻐﻔﻮﺭ ﻟﻪٌ ﺟﻼﻟـﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ الحسين ﺑﻦ
    ﻃﻼﻝ :
    ﻧﺤـﻦ ﺍﻷﺭﺩﻧﻴﻴﻦ ﻧﺒﻨﻲ ﻻ ﻧﻬـﺪﻡ ﻧﺠﻤـﻊ ﻻ ﻧﺘﻔـرق
    ﺍﺣـﺬﺭﻭﺍ ﺍﻟﻔﺘﻨـﺔ ... ﺍﺣـﺬﺭﻭﺍ ﺍﻷﻗﻠﻴﻤﻴـﺔﺍﻟﺘﻲ ﻳﺜﻴﺮﻫـﺎ
    ﺍﻟﺒﻌﺾ .
    حافظوا على الأردن
    ديروا بالكم عليها
    ما ألك إالا بلدك
    وهي الآن امانة في اعناقكم

  • 48 رجا امن 14-11-2012 | 04:31 AM

    الامن نفسهم ماكلين ر وح الخل شو بدهم يجبو ال 300 دينار ؟؟؟؟ 3 اسطوانات غاز ___ او بنزين ___ 3 سندويشات فلافل ___ او اربعة اذا كان بطيني

  • 49 تابع بدوي 3 14-11-2012 | 04:32 AM

    يا ريح النشامى هبي
    ويا نارهم زيدي إضراما
    ويا أردنيات أنجبن
    فا الليالي حالكات
    سود حبالى
    أنجبن وصفي و وصفي
    وماجد وابن شهوان وهزاعا
    وانفرن نفور الخيل من زلم الردى
    وحرمّن عليهم المراضع والمناما
    وهبي يا ريح الجنوب هبي
    وسألي الأردنيين علامهم علاما!!


    أيار 2009

  • 50 محمد السلطي 14-11-2012 | 04:34 AM

    ربي يشافيهم ويقومهم بالسلامه ويشافي كل مين انصاب او صار بيه اي شي من الاحداث سواء من الدرك والامن او المتضاهرين

  • 51 باسم فانوس 14-11-2012 | 04:38 AM

    لا اجد أي تفسير لما يحدث من تظاهر وأعمال شغب، وكأن ما حدث من رفع للأسعار هو خيار ممكن العدول عنه، أو قرار اعتباطي من قبل الحكومة ، بل كلنا نعلم بأن القرار مؤلم للملك والحكومة قبل الشعب، ولو كان هنالك أي بديل لذلك لما تأخر الملك عن إلغائه قبل صدوره، فلنكن واقعيين ومدركين للوضع الاقتصادي الخطير اللذي نمر به، بغض النظر عن الأسباب التي ساعدت على ذلك، والتي نحن جزء كبير منها وليس الفساد وحده، فمعظمنا فاسدون بسياساتنا الاستهلاكية وهدرنا الغير مبرر للمياه والكهرباء والطاقه على اختلافها،

  • 52 ابو يوسف 14-11-2012 | 04:40 AM

    يا جماعة اتقوا الله في بلدكم و اولادكم وعيب اللي بصير انا من حاملين جواز السفر الاردني مؤقت يعني مافي رقم و طني و مش راح اخد قرش دعم ولكن زي ما هل الوطن حضنا وربنا وشعرنا في بالامان في وقت الرخاء لازم نحضنو و ندير بالنا علية في وقت المحن والشدائد

  • 53 باسم فانوس 14-11-2012 | 04:43 AM

    انظروا على سبيل المثال لا الحصر ، كم نصرف على الهواتف النقالة والمسجات التافهه، ثم نشتكي من كل شيئ، اتقوا الله في هذا الوطن، وانظروا حولكم، وليحفظ الله الأردن ومن فيه

  • 54 ابوزيد 14-11-2012 | 04:44 AM

    واللة شي ضلم من وين ودنا نعيش اتق يا النسور

  • 55 يمه الحقيني 14-11-2012 | 04:44 AM

    الحقيني يما ابدكيش بكرة تطبخلينا عدسسسسسسسس ييييي يمه يمه ولا حمص خبز علا غاز حسبي الله بهلحكومة الرشيدة تسقط وسقطت من عيني هع هع هع

  • 56 الى 37 14-11-2012 | 05:07 AM

    الى 37
    انت يا ابو الخيار
    ... .......... احسنلك

  • 57 أياد 14-11-2012 | 05:10 AM

    الله يعطك العافية . هذا المطلوب منك والاعتها وبكرى بتراوح ولكن التارخ ما راح .......................... خاسره والف خاسره

  • 58 بهجت منكو 14-11-2012 | 05:13 AM

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . وحسبنا الله ونعم الوكيل

    اللهم إني استودعك بلادي ومن فيها وكل شيء فيها أرضها وسماها ومبانيها وكل روح فيها ، اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام

  • 59 اردنيه حتى النخاع 14-11-2012 | 05:18 AM

    .....

  • 60 سلطي حر 14-11-2012 | 05:30 AM

    واحنا السلطية الاحرار حياري وابو نوار
    الله ينصر احرار العشائر على الرويبضة والتابعين

  • 61 هبه الجبالي 14-11-2012 | 05:39 AM

    انتم تمارسو حربا على الوطن بهيك افعال الزلمة كان واضح بحكيلكو رح ينخرب بيتنا واستنوا عليه لانو نزيه ووعد بفتح ملف الفوسفات

  • 62 ابو العبد 14-11-2012 | 05:49 AM

    طبخوها
    إخوان مصر بالحصار الإقتصادي
    وإخوان الأردن بالحصار السياسي
    ....

  • 63 خللي النسور ينبسط 14-11-2012 | 05:50 AM

    هيك احسن يعني بلكي انبسط شوي النسور انو مش عارف يعني شو رح يصير عالرفع

  • 64 الى 50 14-11-2012 | 06:51 AM

    شو علاقة الاخوان بالموضوع
    انا لا بصلي ولا بصوم وما بحب الاخوان
    ولا السلفيين ولا اشي
    بس عرق الحيا طق
    ما ضل غير يشلحونا اواعينا ويركبوناطول عمر هالحكومات بتشحد
    من وين نجيب اكل لعيالنا من وين انجيب كاز وغاز ممكن تحكي يا فهلوي

  • 65 أم يوسف 14-11-2012 | 06:52 AM

    اللهم نجي المسلمين. من الفتن وحمى بلاد المسلمين

  • 66 الله يحمي الأردن و رجالها 14-11-2012 | 07:13 AM

    قلبي على شباب الامن والدرك والله يا شباب انهم مغلوب على امرهم وهم اطفر الناس وانهم نشامى بمعنى الكلمه ارجوكم تعاملوا معهم بلطف فهم اخوتنا وابناءنا فمعظمهم امهاتهم في انتظارهم يوم الاجازه وابنائهم في شوق لهم وعندهم التزامات لا تقل عن التزاماتنا وتكلفة الغاز عليهم كما علينا كل الاحترام لهم وارجو لهم السلامه.

  • 67 m 14-11-2012 | 07:17 AM

    ((رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات))

  • 68 د.عبدالسلام محمد النداف 14-11-2012 | 07:17 AM

    نستحلفكم بالله أن لا تدمروا الممتلكات والمباني العامة، فهي ملك للوطن وليس للفاسدين والمفسدين...نحن من سيدفع ثمنها مجدداً وليس الفاسدين. تظاهروا وأعتصموا وأضربوا ولكن من غير تدمير...طالبوا بمحاسبة الفاسدين والمخربين ولكن من غير تدمير ومن غير إفساد..لا تدمروا ما قضا الأجداد والأباء السنين في بنائه. الفاسد الذي نهب الأموال...سيهرب ويترك البلاد خراب على رؤسنا. أرجوكم يا أبناء الوطن من مختلف المنابت والأصول أن تتقوا الله في هذا الوطن.

  • 69 حور 14-11-2012 | 10:25 AM

    احتجوا ولكن بدون تخريب حماك الله يا اردن

  • 70 ججج 14-11-2012 | 10:34 AM

    حرامية تكسير ونهب مش غضب شعبي

  • 71 زهرة النرجس 14-11-2012 | 10:44 AM

    حسبي الله ونعم الوكيل بس بحب احكي للشعب انو الدرك والامن العام عبد مأمور ما الهم ذنب لا تتسببوا بأذاهم حرام

  • 72 د. اخلاص الطروانه 14-11-2012 | 10:48 AM

    يا دولة الرئيس هذا مش وقت تصحيح الاقتصاد المريض بمرض مزمن ومستعصي

  • 73 فراس عربيات 14-11-2012 | 10:50 AM

    حمى الله الاردن.............

  • 74 اردنية وبحب الاردن 14-11-2012 | 10:53 AM

    يا جماعة شفتوا رئيس الوزراء لما طلع على التلفزيون شوفو
    احكموا وبعدين احكوا

  • 75 مواطن بحب الاردن 14-11-2012 | 10:54 AM

    هؤلاء النشامى والا فلا

  • 76 عروب 14-11-2012 | 10:55 AM

    اللي يصير تخلف شعوب ...

  • 77 اردني حر 14-11-2012 | 11:03 AM

    لا يكون الاحتجاح والاعتراض على القرارات بهذه الطريقة الهمجيه والتخريبيه .... رفقا بالاردن يا شعب

  • 78 أردنية و أفتخر 14-11-2012 | 11:05 AM

    يعني مش لاقيين غير الإخوان تلزقوها فيهم . أنا لا إخوانية و لا بحبهم بس مش عاجبني اللي بصير . انشر يا عمون اذا كان حقيقية في حرية.

  • 79 شديفات 14-11-2012 | 11:16 AM

    الهم احمي اردننا الحبيب من الجهله والمفسدين
    ايش دخل الامن والدرك والجيش هذول واولادنا ليش يا سلط يامعان يا طفيله يا خوتنا هيك تعملو بولادنا واولادكو شو ذنبهم مهو الرفع علينا وعليهم وعليكو ايش دخل البنوك والمباني والسيارات

  • 80 عبدالرحيم الطويل 14-11-2012 | 11:18 AM

    نقبل برفع الدعم ولكن بشرط فرض ركن الزكاة على أن يكون حسابها مكشوف للشعب وتقوم عليه لجان شعبية في كل منطقة بالإشراف على توزيع أموال الزكاة على المحتاجين الذين تجب الزكاة بحقهم شرعا

  • 81 hf,hgkwp 14-11-2012 | 11:27 AM

    يا نسور مرمغت وجه السلطية اترك هالوزارة ولا تنحاز للحكومة على حساب الناس المساكين اعرفك رجلا نظيفا

  • 82 المحامي محمد عقاب ابورمان 14-11-2012 | 11:54 AM

    اي اعتداء على الممتلكات اعتداء على الاردن والاردنيين الرجاء ان نكون عقلاء ونعترض ونعارض القرار بكل حزم وقوه دون اللجوء للتخريب يا اخوان هذا البلد بلدنا والامن امنا وهناك الف وسيله للتعبير عن المعارضه ولن نقبل القرار ابدا...

  • 83 وبعدين 14-11-2012 | 12:40 PM

    يا اخوان احنا بدنا اصلاح بدنا واحد مايرفع الاسعار بدنا واحد ينزل على الشارع الاردني ويعرف هموم المواطنين يعرف كيف الطالب الجامعي شو بدو يعمل ...يعرف كيف ابوي وابوك بدو يجيب خبز اللي والك بس تصير الكيلو48 قرش .....يا اخوان ويا شباب مشان الله الله يحمي البلد واللي فيه ويديم نعمه الامن والامن علينا والله ما رح نعرف قيمه الامن والامان غير اذا بتروح لا سمح الله ...

  • 84 بنت الزعبي 14-11-2012 | 12:41 PM

    يا عمي اعتصموا وثوروا واحتجوا بس ليش التخريب والأذى !!!! عبروا عن رأيكم برقي

  • 85 So3ad 14-11-2012 | 01:00 PM

    .. حسبي الله و نعم الوكيل.

  • 86 علي 14-11-2012 | 01:01 PM

    وهكذا تسير خطة ...

  • 87 علي البداينة 14-11-2012 | 01:04 PM

    اللهم جنب الاردن الفتن ما ظهر منها وما بطن لنتقي الله في وطننا ولا ننصاع الى المؤآمرات الداخلية والخارجية التي تريد ان تنال من امن واستقرار هذا البلد

  • 88 نعتذر 14-11-2012 | 01:22 PM

  • 89 الطراونة 14-11-2012 | 02:01 PM

    المحرر: شكراً على الملاحظة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :