facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البلقـاء التطبيقيـة تنتخـب رئيـس واعضـاء اللجنـة الاداريـة لنادي العاملين


19-11-2012 10:36 PM

عمون - لأول مرة في تاريخ جامعة البلقاء التطبيقية وفي جو ديموقراطي وحرية مسؤولة وتنافس اخوي واجراءات اتسمت بالحيادية والنزاهة والشفافية ووسط اقبال كثيف من أعضاء الهيئة التأسيسية لنادي العاملين في جامعة البلقاء التطبيقية – السلط.

وجرت انتخابات النادي لانتخاب رئيس واعضاء اللجنة الادارية حيث فاز برئاسة النادي عبدالرحيم عربيات بعدد اصوات بلغ (460) صوتا كما فاز بعضوية اللجنة الادارية للنادي والبالغ ثمانية اعضاء كل من :
مسلم عربيات بعدد اصوات بلغ (441)صوتا ,و دعاء خريسات بعدد اصوات (390)صوتا , و مهند خليفات (376)صوتا , ومصطفى العوامله (365)صوتا , وزكريا الساكت (353) صوتا , وسالم الريالات (336) صوتا ,
و خالد عربيات ( 305) صوتا , ورائد العويدي (295) صوتا .

ويبلغ عدد اعضاء الهيئة التأسيسية للنادي 1099 عضوا ، قبل منهم على صناديق الاقتراع (932) عضوا وبنسبة اقتراع بلغت 84.8 % .

وجرت العملية الانتخابية للنادي بشفافية عالية وقد أبدى جميع المرشحين لرئاسة وعضوية النادي ارتياحهم الكبير لانسياب هذه العملية بيسر وسلاسة وللتشجيع الكبير لكافة المنتسبين العاملين في الجامعة بضرورة المشاركة في هذا العرس الديموقراطي.

الدكتور نبيل شواقفه رئيس الجامعة وخلال تفقده لسير العملية الانتخابية - يرافقه نائب الرئيس لشؤون البرامج الدولية والاستثمار الدكتور عاطف الخرابشه - ابدى ارتياحه الكبير لسير اجراءات العملية الانتخابية بسهولة ويسر، مؤكدا ان هذه الانتخابات التي تجري لأول مره بعد الاعلان عن انشاء النادي لانتخاب الهيئة الادارية تعد عرسا ديموقراطيا حقيقيا للعاملين في الجامعة ، وأضاف سنعمل على دعم هذا النادي بكافة الامكانيات والطرق المتوفرة وحسب التعليمات والانظمة ليتمكن من تلبية وتحقيق ما يصبو اليه جميع العاملين في الجامعة.

وقدم الدكتور الشواقفه التهاني لرئيس النادي وأعضاء اللجنة الادارية لحصولهم على ثقة العاملين في مركز الجامعة المنتسبين للنادي متمنيا لهم التوفيق في هذه الدورة الانتخابية والتي تستمر لمدة عامين .
كما قدم الدكتور الشواقفه الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم الديموقراطي في تاريخ جامعة البلقاء والذي لم يسجل فيه اي حادثه تذكر ولم يعكر صفوه اي شكوى بخصوص الاجراءات المرافقة.
هذا وقد بلغ عدد المترشحين لرئاسة الهيئة الإدارية ( 3 ) مرشحين بينما بلغ عدد المترشحين لعضوية الهيئة الإدارية للنادي ( 23 ) مرشحا من بينهم أربع مرشحات من القطاع النسائي.




  • 1 عمر الربابعة / جامعة الطفيلة التقنية 20-11-2012 | 10:23 AM

    أبارك للأخ خالد عربيات ثقة زملاءه في الجامعة وأتمنى له التوفيق،وللأخ مهند خليفات أيضاً

  • 2 د. احمد الزعبي / جامعة الملك سعود 20-11-2012 | 01:28 PM

    أبارك للأخ مهند خليفات وباقي الاخوة ثقة الزملاء بهم وان شاء الله انتم اهل لها

  • 3 الشرعه 24-11-2012 | 12:15 AM

    شو هالنادي هااااااااااااظ
    يعملولهم ديوان أحسن

  • 4 د.عطيه أ[والشيخ 30-11-2012 | 12:57 PM

    أهنئ الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على متابعته الحثيثة وتحقيقي النزاهة لمجريات العملية الانتخابية وأبارك للأخوة الفائزين الرئيس والأعضاء آملا منهم العمل الجاد من أجل خدمة المنتسبين للنادي والعمل على فتح باب الانتساب أمام أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في كلية الأميرة رحمة القريبة جدا من مركز الجامعة والتي ما زالت تعيش الغربة عن الجامعة الأم وهي موحودة مقرط العصا عنها والباقي عندكم!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :